لكزس LX تيربو ديزل تصل السعودية بأداء مبهر

وصلت لكزس LX450d رسمياً إلى المملكة العربية السعودية لدى صالات عرض الوكيل الحصري عبد اللطيف جميل، حيث قدّمت بمواصفات ديزل مبهرة، ما يتيح لك أخذ عائلتك أو أصدقائك في رحلات طويلة أو على الطرقات الوعرة.

تستمد SUV الرائدة رباعية الدفع طاقتها من محرك ديزل تيربو ثنائي 4.5 لتر 8 سلندر بعزم دوران 615 نيوتن متر عند كع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، ما يترجم إلى أداء مبهر على أي تضاريس مهما كانت وعورتها، بصرفية وقود ممتازة حيث تستهلك 11.3 لتر وحسب لكل 100 كيلومتر تقطعه، مع قدرتها على الانطلاق من 0-100 كم/س خلال 10.1 ثوان.

لا يتوقف تميز لكزس LX450d عند هذا الحد حيث خزان وقودها كبير جداً يسع 138 لتر، ما يتيح قطع السيارة قرابة 1,500 كيلومتر من دون الحاجة إلى التزود بالوقود عندما يكون خزانها ممتلئاً بالكامل.

تم تجهيز السيارة بمجموعة واسعة من المزايا بينها 10 وسائد هوائية، جنوط قياس 20 إنش، إطارات كبيرة، أضواء أمامية ليد، مصابيح نهارية، إشارات انعطاف متسلسلة، فرامل مضادة للانزلاق على التضاريس، نظام التحكم في الزحف، كاميرا خلفية مع رؤية بانورامية، تعليق هوائي متكيّف لامتصاص الصدمات، مثبت سرعة متكيّف، نظام التحذير من مغادرة الحارة ومساعد الإبقاء فيها، حزام أمان متكيّف، شاشة ترفيه بالمقاعد الخلفية، مراقبة النقاط العمياء، الكشف عن المشاة وعرض المعلومات الأساسية على الزجاج الأمامي.

ستتاح لكزس LX 450d في 7 ألوان خارجية، 3 ألوان داخلية بفرش مصنوع من الجلد مع مقاعد مبردة ومدفئة، مواد فخمة جداً بالمقصورة بينها الخشب الياباني، شاشة 12.3 إنش للمعلومات الترفيهية، الملاحة عبر الأقمار الصناعية، مكيف هواء أوتوماتيكي يتحكم بالمناخ بأربعة مناطق، نظام صوتي 19 سماعة، شحن لاسلكي للهاتف، صندوق تبريد وستائر بالأبواب الخلفية.

هذا ويذكر بأن لكزس LX 450d تم تصميمها بثلاثة صفوف من المقاعد حتى توفر مساحات تخزين لا تضاهى، ما يناسب احتواء أمتعتك في الرحلات الطويلة.

اقرأ ايضا: اطول طرقات العالم لرحلة قيادة مليئة بالتشويق!

 

لكزس Lexus السعودية
loaing icon