لكزس LX 570 S وصلت بمظهر شرس

لكزس LX هي SUV رائدة متعددة الاستخدامات ومبهرة بما فيه الكفاية، إلا أنه دائماً هناك مجال لما هو أفضل وذلك تثبته لنا ذراع تويوتا الفاخرة عبر LX 570 S.

تعدُّ LX 570 S نسخة رياضية تمتلك مزايا خاصة، إذ تأتي بمظهر شرس يتمثل في مصدات أمامية وخلفية حادّة، جنوط عجلات 21 إنش، زخرفات بشبكة التبريد التي على شكل مغزلي، مصابيح بالمرايا الجانبية تجسّد كتابة LX S على الأرض بجانبها، شارة LX 570 S بالخلف، على أن تتاح في لونين هما الأبيض أو الأسود.

الأداء يتحسّن عبر منظمات هواء للأداء العالي، ما يؤدي إلى منع الاهتزازات على السرعات العالية ورفع ثبات الجسد وتحسين توجيه العجلات.

المقصورة حصلت على دواسات رياضية، جلد ذو زخرفات على شكل ثقوب، على أن تتاح في لونين هما الأسود أو الأحمر الداكن.

لدى LX 570 S تقنيات متطورة يتضمنها تنبيه ما قبل التصادم وتفاديه، الكشف عن المشاة، رادار يثبّت السرعة بشكل أوتوماتيكي، تنبيه مغادرة المسار، مصابيح أمامية أوتوماتيكية، مراقبة البقعة العمياء، 10 وسائد هوائية، كاميرا خلفية، 4 كاميرات تراقب التضاريس والطرقات، مكيف هواء رُباعي المناطق، مقود مدفأ، مقاعد مبردة ومدفئة، نظام معلومات ترفيهي بشاشة 12.3 إنش تدعم الملاحة بالأقمار الصناعية، وشاشة عرض رأسية.

أما ما تستمد SUV الرائدة طاقته منه، فإنه محرك بنزين سعة 5.7 لتر 8 سلندر قوة 367 حصان وعزم دوران 530 نيوتن متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

هذا وتم طرح لكزس LX 570 S في أستراليا بقيمة تعادل 119,110$، أما أسواق الخليج فإنه يفترض وصولها إليها قريباً.

اقرأ ايضاً: تدشين لكزس RC 2019 مع تحديثات ملحوظة

لكزس Lexus اس يو في سيارات فخمة
loaing icon