هذا الماوس مصمم كي يقدم لك راحة استخدام لا مثيل لها

إذا كنت تبحث عن حل عملي واسهل استخداماً من الماوس الحالي الخاص بك، فقد تود تجربة Swiftpoint GT الذي تم إطلاقه مؤخراً عبر عدة منصات لتمويل المشروعات للبيع المباشر بفضل العديد من الآراء الإيجابية التي تأتي نتيجة لإمكانية الإمساك به مثل القلم ومدى دقته.

يعمل هذا الماوس الابتكاري عبر مختلف أنظمة التشغيل والأجهزة، بداية من اللاب توب والتابلت، وصولاً إلى هواتف أندرويد وآيفون، إضافة لكون تصميمه صغير للغاية وخفيف للغاية بوزن 22.7 جم، في حين أن شحنه مدة 30 ثانية فقط تكفي لاستخدام ساعة كاملة، أما في حالة شحنه بالكامل مدة ساعتين، فسوف يعمل بشكل متواصل مدة أسبوعين تقريباً، مع دعم الاتصال بمختلف الأجهزة سواء عبر الوايرلس من خلال قطعة USB خارجية أو البلوتوث.

يتمتع هذا الماوس بدقة أعلى بنسبة 30-40% مقارنة باللوحات اللمسية الخاصة بأجهزة اللاب توب، حيث أنه يعمل بشكل مشابه لأصابعك على الشاشة، فيمكنك أن تقوم بإمساكه بشكل مائل للجانب الأيمن كي تمرر وتقفز بين التطبيقات المختلفة على الأنظمة المختلفة تماماً مثل الشاشات اللمسية ولكن دون أن تلمس الشاشة.

هذا ونظراً للتصميم الصغير الذي يعتمد طريقة امساك تشبه القلم، فلن يعاني المستخدمون من الآلام المعتادة من استخدام الماوس العادي لفترات طويلة، في حين يبدأ سعره حالياً عند 100 دولار، على أن يصبح لاحقاً 150 دولار.

اقرأ أيضاً: هذا المكتب سيساعدك على إنجاز أعمالك واقفاً بكفاءة لا تُضاهى

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon