هاتف صلب متعدد الاستخدامات للمغامرات الجامحة

تمتلك هواتفنا الذكية حالياً عدد هائل من المميزات المختلفة، ولكن رغم كل ذلك، تبقى القدرة على استخدامها محدودة في البيئات القاسية والأنشطة التي تقع خارج المنزل، وهنا تأتي شركة DOOGEE الصينية لحل المشكلة عبر مشروع هاتف S90.

نجحت الشركة خلال شهرين فقط أن تجمع 360,000 دولار كي تبدأ في إنتاج هاتفها الصلب متعدد المهام والداعم لعدة اكسسوارات خارجية، مما جعلها قادرة على توفيره للبيع المباشر على امازون مؤخراً. يحمل S90 شاشة قياس 6.18 إنش، بطارية 5,050 مللي أمبير ودعم للشحن السريع بقدرة 10 واط.

يأتي S90 بهيكل قاسي مقوى يناسب أصعب ظروف الاستخدام مع القدرة على تحمل مختلف الاصطدامات ودرجات الحرارة متطرفة الارتفاع والانخفاض والرطوبة والأملاح والغازات المتفجرة والاهتزازت، بجانب مقاومة المياه حتى عمق 1.5 متر والأتربة بالطبع.

يمكن أن يحمل الهاتف اكسسوارت مساعدة له بالظهر عبر 24 نقطة جذب مغناطيسي. وتتضمن هذه القطع الإضافية كاميرا رؤية ليلية، جهاز اتصال لاسلكي احترافي، وذراع تحكم للألعاب بجانب بطارية إضافية خارجية بسعة 5,000 مللي أمبير كي يتم زيادة عمر تشغيل الهاتف بشكل مستمر إلى نحو 26 ساعة.

تعمل الشركة حالياً على تطوير نسخة من الهاتف تدعم شبكات الجيل الخامس التي تنوي إطلاقها بالربع الثالث من العام الجاري، حيث يتوفر هذا الهاتف منفرداً بسعر 375 دولار، ومع كافة اكسسواراته بسعر 510 دولار.

اقرأ أيضاً: مكعب الهواتف الأعجوبة.. لن تصدق مدى فائدته!

هواتف تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا
loaing icon