نيسان تحتفل بالذكرى الخمسين لجي تي ار بساعة أغلى من الطراز نفسه

تحتفل نيسان بالذكرى الخمسين لسياراتها الرياضية الشهيرة GT-R والتي تعد علامة في تاريخ الشركة، ولأهمية المناسبة فقد تعاونت نيسان مع شركة عريقة أخرى لكن في صناعة الساعات، قامت نيسان وعملاق صناعة الساعات اليابانية الفاخرة جراند سيكو Grand Seiko بصنع كرونوغراف من العظمة الخالصة.

استوحت سيكو تصميم الكرونوغراف من تصميم طراز GT-R الذي يحتفل بذكراه الخمسين. ولجعل الاحتفال أكثر خصوصية وحصرية فإنه سيتم تصنيع 3 ساعات فقط من الكرونوغراف المميز، وقد بدأ تلقي الطلبات للساعة في متجر طوكيو الرئيسي حيث  سيتم صناعتها حسب التفضيلات الشخصية وسوف تكلف مبلغا هائلا يتفوق على سعر نيسان GT-R نيسمو الجديدة.

يبدأ سعر الكرونوغراف من 178,280 دولار أمريكي (668,728 ريال سعودي) بالإضافة للضرائب، هذا في مقابل 175,490 دولار أمريكي (658,262 ريال سعودي) سعرا للنيسمو في الولايات المتحدة الأمريكية و 167,000 دولار أمريكي (626,417 ريال سعودي) سعرا لها في اليابان.

يكمن سر السعر المرتفع للكرونوغراف في كونها واحدة من 3 ساعات فقط سيتم صناعتها من قبل أحد أفخم صانعي الساعات في العالم والذي يناطح أكبر دور التصميم السويسرية، ناهيك عن التكنولوجيا الفائقة التي سيتم ادراجها في قطع الساعة التي من المؤكد أنها ستكون على مستوى المناسبة.

يأتي ذلك تزامنا مع التأكيد على إنتاج السيارة التخيلية GT-R50 والتي ستحمل بطاقة سعر من فئة مختلفة تماما، حيث سيتم صناعة 50 سيارة فقط من النموذج الابتكاري بسعر مليون دولار لكل منها.

اقرأ ايضا: ساعات صنعت خصيصا لمحبي السيارات

نيسان Nissan موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon