نصائح لسفرة من العمر!

ان كنت تخطط لسفرة قريبة، لا بد من انك تتساءل عن كيفية الاستفادة منها الى ابعد الحدود، اليك اذا ابرز النصائح لسفرة لا تنتسى!

تعلم تعابير جديدة:

عند وجودك في بلد جديد حاول تعلم بعض الكلمات الاساسية، تلك الكلمات الاكثر تداولا بين ابناء المنطقة، مثل التحية والوداع وبعض المرادفات التي يمكنك التباهي بمعرفتها امام اصدقائك.

تذوق مأكولات البلد:

عند السفر، لا تفوت فرصة تذوق المأكولات التي يشتهر بها البلد الذي توجهت اليه. قد تستهويك المطاعم العالمية والوجبات التي لطالما تعودت عليها، الا ان لا شيء يضاهي تذوق اكلة جديدة من صنع طهاة البلد عينه!

 اختر التذكار المناسب:

لا تعد من سفرتك من دون شراء تذكار يشتهر به البلد الذي سافرت اليه. اختر شيئا يذكرك بهذه البلاد لارتباط اسمهما، فسويسرا مشهورة بالشوكولا مثلا، اما ايطاليا فبالجلد الفاخر!

لا تخطط:

لا تخف من امضاء نهار من دون اي تخطيط مسبق، تجول في شوارع لا تعرفها واكتشف اشياء لم تكن تعلم بها. فعند اقدامك على مغامرة غير سابقة التخطيط قد تضيع في اماكن جديدة وتتعرف على معالم لم تدرك بوجودها.

تعرف على اصدقاء جدد:

يشكل السفر فرصة مميزة للتعرف على اشخاص جدد وتكوين صداقات مميزة، فلا تتردد في التعرف على اناس سيزيدون من ثقافتك ويضيفون اوقات مميزة الى ذكرياتك!

اقرأ ايضا: كيف تأخذ صورا مميزة اثناء سفرك؟

سياحة سفر نصائح لايف ستايل
loaing icon