من الشاب المشاكس إلى الأب الحنون: كيف تطور ستايل الأمير هاري

كان يوم الإثنين مطلع الشهر الجاري تاريخياً للأمير هاري ودوقة ساسيكس ميغان ماركل بعد ولادة طفلهما في أجواء مليئة بالغموض والسرية. وبعد الولادة، ظهر هاري وماركل مع طفلهما امام الصحافة وقد أطلقا على طفلهما اسم آرتشي (Archie)، وعبّر هاري عن مدى روعة شعور الأبوة وقال إنه لأمر مدهش للغاية.

مسؤولية الأبوة والزواج بالتأكيد ستغير أسلوب حياة هاري كأي شاب آخر، فإن هاري لم يكن دائماً هذا الشاب الأنيق الذي نراه إلى جانب ماركل، فقد مر في شبابه بمراحل عديدة تغير فيها أسلوب حياته واختياره لملابسه

سنستعرض أهم هذه المراحل في حياته والأسلوب الذي اعتمده.

 

عندما كان شاباً يافعاً يبلغ 18 من العمر أيام الجامعة كان يرتدي ملابس الرياضة وكان يقضي وقته وهو يلعب كرة القدم.

 

في عام 2006، عندما بلغ سن الـ 21، استوعب الشاب اليافع أنه ينتمي للعائلة الملكية وارتدى بدلة مع قبعة.

 

هاري هو شاب رياضي يحب ارتداء قمصان وتي شيرت البولو خلال المناسبات الرياضية. في هذه الصورة مثلاً، نسّق هاري ملابسه مع أخاه في مباراة بولو خيرية. 

 

أما حياته العاطفية فقد كانت متدهورة اذ أنه واعد الشابة شلسي دافي من 2004 حتى 2011 لكن علاقتهم لم تكن مستقرة بسبب المشاكل وقد انتهت العلاقة لأن الشابة لم ترى أنها تستطيع أن تتزوج هاري وتعيش حياته المليئة بالقواعد والصحافة.

وكان يعتمد أسلوب مريح في علاقته معها وكان يرتدي نظارات شمسية غريبة في هذه المرحلة.

وقد كان هاري يعتمد سروال الجينز والقميص الخفيف المخطط وسترة فوق القميص عندما كان يواعد الجميلة كريسيدا بوناس

 

وكان يحب هاري أن يحضر الحفلات، ففي عام 2007، ظهر مع شخصيات مثيرة للجدل كالمغني الأميركي كانيي ويست وبي ديدي وكان يرتدي قميص أبيض كاجوال وبليزر سوداء. 

 

وفي مرحلة مهمة من نضوجه عام 2010، ارتدى بدلة الطيار عندما أنهى مرحلة التدريب في سلاح الجو في الجيش.

في مرحلة مهمة من نضوجه خدم هاري عدة مرات في أفغانستان كطيار حربي لمدة 4 أشهر ثم شارك في ألعاب Invictus وهي عبارة عن ألعاب أولمبية للجنود البريطانيين المصابين وكان يرتدي في وقتها ساعة أصبحت مفضلة لديه، هي ساعة رولكس اكسبلولر 2 وهي ساعة تليق بمقامه. 

 

وقد بدأ يحسن هاري في الوبه في عام 2010، عندما ظهر ببدلة منسقة باللون الأزرق والرمادي والأبيض وذلك في زفاف ملكي عام 2010. 

 

بدأ يأخذ منحى أكثر جدي في حياته فقد ارتدى زي عسكري تقليدي لزفاف أخيه عام 2011. 

 

عام 2015، بدأ هاري بالنضوج وقد ارتدى البدلة الرسمية بشكل أكبر في المناسبات، وكان اللون الأزرق محبباً إلى قلبه، ما ميزه أكثر. وما أظهر هذا النضوج هي اللحية الذي اعتمدها منذ ذلك الوقت.

 

وفي أول مرة ظهر هاري مع ميغان ماركل في ديسمبر 2016، ارتدى زي كاجوال يتكون من قميص أبيض وبليزر مع قبعة لحمايته من البرد، ويمكننا هنا أن نلمس مدى تطور هاري من حيث الملابس والستايل.

 

حافظ هاري على أسلوبه الكاجوال، لكنه أصبح يعرف أكثر كيف ينسق ثيابه والأزياء التي يجب أن يختارها لتليق بشأنه. 

 

تطور ستايل هاري مع اعلان خطوبته وقد شارك خطيبته مهرجان الأسكوت الملكي ولم يتخلى عن لونه المفضل، وقد رافقت اطلالته قبعة ووردة معلقة على الصدر.

 

ارتدى الأمير هاري في يومه الكبير خلال زفافه من ميغان ماركل زي من علامة Blues and Royals التي وافقت عليه الملكة نفسها.

 

وعندما استقبل هاري مولوده الجديد وعرّف العالم عليه، ارتدى بدلة رمادية منسقة مع قميص أبيض ليعبر عن مرحلة جديدة من النضوج.

موضة ساعات ملابس لايف ستايل موضة رجالية ترفيه
loaing icon