خطوات لاتقان اطلالة القيادة في سيارة رياضية

كل سيارة رياضية تتمتع بهيكل جذاب ولافت للانظار، فهي صممت لتأثر القلوب ان بمظهرها او ادائها، فاذا كانت السيارة بنفسها خارقة الجمال، كيف يجب ان تكون اطلالة سائقها؟

 

سراويل الـ Chinos:

هذه السراويل التي تجمع ما بين الاطلالة الكلاسيكية والرياضية في آن، تعتبر الافضل لاكمال اطلالة السيارات الرياضية الجذابة. يؤمن هذا النوع من السراويل الراحة المطلقة اثناء القيادة وتفجير المهارات بينما يحافظ على اطلالة انيقة للغاية تحاكي رونق السيارات الرياضية.

قميص رسمي عالي الاكمام

سائق السيارة الرياضية غالبا ما سيرفع اكمام قميصه الرسمي ويفتح زره الاول ليظهر جانب شخصيته العصري والرياضي من دون ان يتخلى عن الاناقة. وبينما يكون الكم مطويا الى الاعلى، تأتي الساعة الفاخرة ذات الطابع الرياضي لتضع آخر اللمسات الى الاطلالة الجذابة.

 

قميص بولو

الى جانب القمصان الرسمية، التي سيحولها الى كاجوال، يختار السائق السيارات الرياضية قمصان البولو ليظهر باطلالة عصرية بامتياز. فلا قطعة ملابس تقول شياكة اكثر من هذه القطعة البعيدة عن الكلاسيكية من دون ان تتخلى عن جودتها.

حذاء رياضي انيق

لن يرتدي سائق السيارة الرياضية حذاء كلاسيكيا يتلفه اثناء اظهاره لبراعته في القيادة. فالسرعة القصوى التي تتمتع بها سيارته تشجعه على الضغط على دعسة البنزين بطرق احترافية لا يتحكم بها غيره، لذلك فهو بحاجة الى نوع من الاحذية الرياضية التي تتحلى باناقة تامة لتتناسب وسيارته.

 

قبعة او كاب

تأتي الكاب لتختتم اطلالة سائق السيارات الرياضية باسلوب عصري ومميز، فهي تمنحه سحرا خاصا وتضيف لمسة رياضية الى ملابسه، هذا فضلا عن اظهار عينيه بينما يتفاخر بسيارته خارقة القوة.   

اقرأ ايضا: اكسسوارات من الجلد الفاخر بامضاء فيليب بلين

موضة ملابس ثياب رجالية اناقة موضة رجالية موضة سيارات
loaing icon