مزايا عطر لاكوست الابيض

يعتبر العطر للرجال من أبرز الأكسسوارات غير الظاهرة التي يمكن اللجوء اليها والتي بالتأكيد تجعله جذاب إلى أقصى الحدود خصوصاً إذا اختير بشكل صحيح.

إذاً ومن بين العطور الرجالية التي تتواجد في الأسواق، من الضروري ان تجرب عطر لاكوست الابيض لاسيما إذا كنت تريد أن تكون مميزاً إلى أقصى الحدود وفي كل الأوقات، ذلك أن هذا العطر يمكن أن يدوم لفترة طويلة من دون أن تعيد رشه على عنقط أو على خدك ويديك.

هذا العطر الذي يصل سعره إلى 210 ريال سعودي هو عطر يناسب الرجل الأنيق الذي يتواجد دائماً في مناسبات وفي اجتماعات مهمة فهو ذو رائحة مبهجة مهدئة ومثيرة في آن معاً.

يتكون عطر لاكوست الابيض من الجريب فروت الممزوج مع القرفة وإكليل الجبل كما أن خلاصته تتضمن مسك الروم واليلانغ يلانغ والأوليبان، في حين تتمركز مكونات القاعدة حول أرز فرجينيا والجلود ونجيل الهند وجلد الغزال وهو مناسب جداً للاستعمال اليومي.

صحيح أن لاكوست قدمت الكثير من العطور الرجالية مثل عطر لاكوست الأخضر وعطر لاكوست الأحمر وعطر لاكوست الأزرق، إلا أن العدد الأكبر من الرجال فضل وما زال يفضل عطر لاكوست الأبيض لما يقدم من سحر لا يوصف.

هذا العطر في الأساس مستوحى من مجموعة قمصان بولو وهو يعكس الأناقة والتطور والأسلوب والبساطة كما أن المكونات الدافئة الممزوجة فيه تنعشك وتجعلك على استعداد ليوم طويل.

معلومات مختصرة:

إسم العطر: لاكوست - وايت أوو دو تواليت، أو عطر لاكوست الأبيض

اللون: شفاف

درجة اللون: لا درجة

نوع المنتج: عطر رجالي

النوتة العطرية: عود وأخشاب

الحجم: 100 ملل

المكونات: الجريب فروت والهيل وإكليل الجبل وزهرة الإيلنغ وخشب الأرز ونجيل الهند وجلود.

إذاً، متى قررت أن تكون مميزاً وفريداً وعريقاً في المجتمع، بالتأكيد لا بد لك من أن تكون مزوداً بعطر لاكوست الابيض، والذي سيجعلك من أهم الرجال أينما تواجدت خصوصاً في حفلات الأعراس وفي الاجتماعات حيث أنك سوف تتمكن من ان تفرض نفسك بقوة من خلال الرائحة الجذابة.

إقرأ أيضاً: أجمل نظارات لاكوست

موضة عطر رجالي موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon