كيف ترتدي سترة برقبة على شكل V

قد يبدو ارتداء سترة برقبة على شكل حرف V أمرا مباشرا وسهلا ومن المضمون أن يبدو لائقا، إلا أن الأمر أعقد من ذلك بكثير، بالطبع هناك قواعد عامة عليك اتباعها عند تنسيق الملابس وخاصة عند ارتداء سترة برقبة V، إلا أن الإمكانات المتعددة فيما عدا ذلك تجعل السترة من أكثر قطع الملابس مرونة وقابلية للتنوع والتجديد، مع الإيحاء الذكي والمنمق للسترة، سيمكنك ارتدائها من المزج بين الرسمية والبساطة مع إمكان استخدام بعض التباين اللوني لمصلحتك.

 

قواعد عامة لابد منها

احذر ارتداء سترة برقبة V دون ارتداء قميص تحتها، ولا تظن أبدا أن بإمكانك استبدال القميص بتي شيرت تحتي قطني، يؤدي فعل ذلك لمظهر مبتذل إلى حد كبير عليك تفاديه، أما مسألة غلق الزر العلوي للقميص وارتداء ربطة عنق من عدمه فإنها قضية شائكة لكن معظم الخبراء اتفقوا على أن ترك الزر دون غلق يؤدي لمظهر يوحي بالإهمال وعدم الإتقان، قد يكون الأمر مريحا للغاية لكنك لا تريد المغامرة بانطباع سلبي.

تأكد من مناسبة المقاس

للسترة ذات الرقبة V أدلة واضحة إذا كانت مناسبة المقاس أم لا، على ياقة السترة مثلا تغطية طرف ياقة القميص، على السترة أن تكون مضمومة على الجسم نسبيا، على طول السترة أن يكون تحت الحزام بمسافة بسيطة لا تتعدى الخمس سنتيمترات، وأخيرا على طول الكم أن ينتهي بالضبط عند التقاء الرسغ بالكف، لا أقصر ولا أطول من ذلك.

استغل القدرة على ارتداء طبقات

تشكل القمصان الرسمية ثنائي رائع مع هذه السترات، كذلك فإن مختلف أنواع المعاطف أيضا تنسجم مع السترة بشكل كبير سواء كان معطف صوفي أو بليزر أو حتى معطف بذلة، سيبدو الأمر أنيقا ورائعا للغاية.

يمكنك أيضا ارتداء هذه السترة مع بنطال جينز قطني داكن أو بنطال صوفي، حذاء أكسفورد أو حذاء طويل الرقبة، ستعطيك السترة مقدرة واسعة على صنع خيارات متعددة مع كل شكل.


 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: أربعة أنماط من أحذية الشتاء لاطلالة في غاية الاناقة

موضة ملابس ازياء فاشن موضة رجالية
loaing icon