كيف تحصل على أفضل عطور توم فورد؟

لكل مصمم ازياء أو اكسسوارات قطع أيقونية يمكن تمييزها من على بعد أميال، وضع عليها بصمته ومكانه بين معجبيه وهواة منتجاته، تصبح هذه الفكرة أكثر أهمية حين يكون المصمم قد رسم قطع فخمة للتعبير عن قمة الإبداع والأناقة وبالطبع الرفاهية.

تصدق هذه الفكرة بشكل خاص على العطور، مع الوقت أصبحت عطور توم فورد قطعة أساسية لدى أي رجل يحفل بمظهره بما يكفي، ولأن عطور توم فورد هي أحد أهم عطور الأناقة العالية حاليا، ها هي بعض الأمور التي يجب عليك معرفتها بخصوص العطور المميزة لتوم فورد والتي صنعت البصمة الحقيقية في عالم العطور رغم كونها حديثة العهد نسبيا.

مزيج توم فورد العطري

تقوم هندسة عطور توم فورد على تصنيف من اثنين، العطر المميز والمألوف نوعا ما Signature Line والتجربة البحتة Private Blend.

في العطور المميزة يصنع فورد عطرا يمكنك ارتداؤه يوميا وفي مختلف المناسبات من اجتماعات العمل إلى العشاء الرومانسي، عطر معد وأنيق لكن لا يحتاج لخبير عطور كي يميز جماله وأصالته، لا يصدم ولا يثير غرابة، فقط رفاهية وفخامة، في المقابل تجد عطور التجربة وهي تلك العطور التي توحي بعبقرية ما أو فكرة جديدة كليا تتحدى المعهود والمألوف في عطر، وهي تلك التي تحصل عليها لمجموعتك الخاصة وتجاربك المختلفة لا للحياة اليومية.

 

لماذا عطور توم فورد؟

في حين يعتبر الكثير من مصممي الأزياء الفاخرة أن العطر منتج جانبي، يسلط توم فورد الأضواء دوما على العطر ويجعله في بؤرة الاهتمام، يستثمر فورد الكثير من الوقت والمجهود لتصميم كل تفصيلة في العطر، رائحته الأساسية ورائحته الأولى وتعبئته والحفاظ عليه، كل ما قد يهمك في تصميم العطر فخامة زجاجته ورائحته المميزة كانت نتيجة الكثير من التركيز والتدقيق.

عطور صيفية مميزة

تأتي بعض عطور توم فورد لتكون شاهدا دائما على قدرات تصميمية جبارة وفهم عميق جدا لعالم العطور وطبيعتها، للربيع عليك تجربة Grey Vetiver ذو الرائحة التي تدوم طويلا محافظة على قوتها ونضجها، للصيف يصبح عطر Neroli Portofino أحد أهم الخيارات حيث سيذكرك برحلات اليخوت والاسترخاء على الشاطيء في أوقات العصاري الهادئة.

اقرأ ايضا: رحلات أسطورية في زجاجات عطور بنتلي الجديدة

موضة ازياء عطور فخمة اكسسوارات رجالية
loaing icon