قطع ملابس على الرجل الطويل أن يحرص على ارتدائها

للطول مزاياه العديدة لكنه يأتي أيضا مع بعض الاحتياجات الإضافية من حيث المظهر، حيث ستحتاج إلى الاهتمام بما إذا كان ما ترتديه يعطيك مظهرا رفيعا للغاية او عريضا للغاية، فهل ترتدي ملابسا تزيد من الايحاء بالطول أم تهذبه قليلا لتبدو منسجما مع ما حولك؟ ها هي اذا بعض القطع التي لا غنى عنها في خزانة الرجل الطويل.

 

معطف كاشمير

مع اللمعة الخفيفة التي تميز الكاشمير، تأكد من اقتناء معطف قيم سواء باللون الأسود للمناسبات الرسمية الليلية أو باللون الجملي المزدهر للحركة اليومية وفي العمل وما إلى ذلك. يمنح هذا المعطف الرجل الطويل شعور بالأناقة كما يشغل الأنظار قليلا عن المقارنة بين الأطوال وما إلى ذلك، بإمكانك ارتداء هذا المعطف مع قميص وحذاء جلدي أو رياضي حسب رغبتك.

 

سترة أو جاكيت منمط

حاول أن تعتاد فكرة الجاكيت او السترة المنقوشة بنمط ثابت لأن هذه النقشة ستكون من أقرب أصدقائك في عالم الموضة كرجل طويل، تأكد من امتلاك سترة أو بلوفر بلون واضح أو لون داكن يحمل نقشة بلون فاتح يصنع بعض التباين، في الجاكيت حاول الحصول على جاكيت يميل للطول لكنه يناسب طولك ويحمل نقشة المربعات الدقيقة خاصة إذا كنت تميل للجسم الرفيع لما لهذه النقشة من قدرة على صنع إيحاء بالتمدد.

 

الجينز المستقيم للرجل الطويل

قد تعاني بعض الشيء في الحصول على جينز يلائم طول ساقيك من دون أن يكون واسعا من الخصر، أثناء البحث، حاول التركيز على السراويل ذات الخط المستقيم وتجنب السراويل ذات الخط المقصوص Cropped Jeans والتي عادة ما تبدو أثناء ارتدائها وكأنك قد ارتديت بنطالا صغيرا بالنسبة لمقاسك مما سيوحي بتنافر في الشكل.

 

تيشيرت مطرز أو منقوش

مع الطول ستحتاح بعض التصميمات التي بإمكانها أن تعطيك عرض كذلك، في هذا المضمار عليك ان تلجأ للتيشيرتات المطرزة والتي في الأغلب ستقوم بتوزيع تطريزاتها بحيث توحي بعرض أكبر عند الصدر وهو الأمر الذي سيعمل لمصلحتك دوما، بنفس الفكرة سيؤدي التيشيرت المنقوش بكثافة نفس الدور مع إضفاء روح منطلقة ونشيطة على مظهرك.

 

ملابس ازياء فاشن موضة رجالية
loaing icon