قطع فنية في مجموعة اكسسوارات جاكوار

تعتمد جاكوار في تصميماتها على مخاطبة كل الحواس بأقصى قدر لتحقيق تجربة بأعمق ما يمكن، ولأن الجمال يشكل صميم روح جاكوار، فكان من الطبيعي أن تأتي اكسسواراتها لتدافع عن نفس الرسالة، ولأن المحفظة أو نظارة الشمس من أكثر القطع التي يقع عليها التركيز في مظهرك، فكان من الطبيعي أن تهتم جاكوار بتأمينك من هذه الناحية.

 

محفظة Heritage

تقدم جاكوار أكثر من موديل لهذه المحفظة حسب ذوقك، ستجد تصميم مستوحى من XKSS بخطوط من الأخضر والأبيض الكريمي مع شعار Heritage منقوش على وجهها، أو إذا كنت تفضل الأسود فستجد موديل أيضا يناسبك مع وجه داخلي باللون الأحمر الخمري مع مساحة كبيرة للاحتفاظ بكل ما له أهمية.

 

نظارات شمس هافانا

نظارات مصممة للاحتمال طويل المدى ويحمل تصميمها ملامح من تصميم سيارة C-X75 التجريبية التي تم استخدامها في اّخر أفلام جيمس بوند، سبيكتر (Spectre)، وبالطبع تم تزويد العدسات بطبقة حماية كاملة من الأشعة فوق البنفسجية.

 

نظارات شمس مومينتم

لخيار أكثر عصرية ورياضية، تم تبطين الجانب الداخلي من النظارة بألياف الكربون المستوحى من السيارات الرياضية عالية الأداء من جاكوار.

 

نظارات شمس كربون سبورت

بإطار خارجي معدني، تحاكي هذه النظارة أيضا خفة وراحة سيارات جاكوار الرياضية بالإضافة إلى تفاصيل من ألياف الكربون على ذراعي النظارة.

اقرأ ايضا: جاكوار I-PACE تحقق تصنيف ممتاز في إختبارات التصادم الأوروبية

جاكوار ملابس نظارات Jaguar ازياء موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon