فيليب بلين... مجموعة قمصان فريدة من نوعها

تبحث عن ملابس انيقة انما بعيدة عن الاطلالة الكلاسيكية، تريد قمصانا رسمية ولكنك تبحث عن اغنائها بتفاصيل عصرية ومليئة بالحركة، ما عليك اذا سوى اختيار واحدة من قمصان مجموعة فيليب بلين الجديدة التي تضمن لك اطلالة مميزة وفريدة.

 

SHIRT PLATINUM CUT SS CRYSTAL

قميص مصمم من نسيج بلوري صنع كتكريم واضح لملك البوب ​​مايكل جاكسون. فبمجرد ان ترتدي هذا القميص ستنتقل الى عالم البوب لتشعر بالتميز وتحظى باطلالة فريدة من نوعها. يتوفر القميص باللون الاسود وادخلت اليه المادة اللماعة لحركة مطلقة.

 

SHIRT PLATINUM CUT SS ALL OVER PP

قميص باكمام قصيرة باللون الابيض، يناسب فصل الصيف الحار. يتميز بحمله لعلامة فيليب بلين باحرف ناعمة على طوله، هذا بالاضافة الى شعار الشركة على صدره. قميص انيق وبسيط في تصاميمه يضمن لك اطلالة راقية هذا الصيف.

 

SHIRT CRYSTAL CUT LS STATEMENT

بساطة التفاصيل تجعل من هذا القميص قميصا مناسبا لفصل الصيف خصوصا بلونه الازرق الفاتح ونسيجه القطني الذي يضمن لك راحة مطلقة في هذا الفصل الحار. يحمل القميص نقاط سوداء صغيرة ما يمنحه ميزة خاصة ويبعدك عن ضرورة ارتداء ربطة عنق لكسر روتينه.

 

DENIM SHIRT LS STATEMENT

وان كنت تبحث عن اطلالة كاجوال بامتياز، يمكنك اختيار هذا القميص الدينيم المصنوع من قماش الجينز والذي يناسب اطلالتك العصرية اليومية. لست مضطرا الى ارتدائه مع بذلة فهو مناسب مع السراويل الكاجوال ما يضمن لك الراحة المطلقة.

اقرأ ايضا: 6 علامات تدل على أن محمد صلاح هو سيد الموضة

موضة ملابس ثياب رجالية موضة رجالية
loaing icon