صالون الساعات الراقية يعود إلى جدة والرياض في أبريل

يعود صالون الساعات الراقية للسنة الثالثة على التوالي إلى المملكة العربية السعودية، وينعقد مرة أخرى في كل من جدة والرياض، ويعرض أحدث ابتكارات بعض أشهر صانعي الساعات في التاريخ. سينطلق صالون الساعات الراقية من جدة في فندق هيلتون من 8 إلى 11 ابريل، لينتقل في الأسبوع الذي يليه إلى فندق الفيصلية في الرياض من 15 الى 18 أبريل.

انطلق صالون الساعات الراقية وهو أحد من أكثر الفعاليات تميزاً من نوعه في الشرق الأوسط من دبي عام 2014، ليتفرع لاحقاً إلى المملكة العربية السعودية بسبب ارتفاع الطلب وتقدير الساعات الاستثنائية.

تعتبر المملكة العربية السعودية سوقاً أساسيةً لصانعي الساعات، فقد عرفت العام الماضي زيادةً 6% في نسبة الساعات السويسرية المستوردة إليها، ومن المتوقع أن تشهد هذه الأرقام زيادة مع السياسات الجديدة المعتمدة. وتضم العاصمة الرياض أكثر من عشرة آلاف جامع ساعات. من ناحية أخرى تعتبر جدة المركز التجاري للمملكة العربية السعودية، حيث يقيم عدد كبير من هواة جمع الساعات ومحبيها.

 صمم صالون الساعات الراقية لتوفير منصة لدور الساعات وهواة جمعها ومحبيها للتواصل وتبادل المعرفة ولجامعي الساعات اكتشاف - وغالباً للمرة الأولى في المنطقة- ساعات باصدارات محدودة وأحدث الابتكارات وأكثرها فرادةً وندرة.

من بين العلامات التجارية  المشاركة في صالون الساعات الراقية 2019 نذكر Bell & Ross ، Blancpain ، Breguet Breitling ، Fabergé ، Girard-Perregaux ، Greubel Forsey ، Harry Winston ، Montblanc ، Rudis Sylva ، TAG Heuer ، Ulysse Nardin ، Zenith.

ومع مشاركة بعض العلامات التجارية الجديدة، سيشهد صالون الساعات الراقية 2019 تنويعاً أكبر في الساعات التي ستعرض خلاله من إصدارات جديدة وابتكارات كلاسيكية، وساعات بتعقيدات ميكانيكية كبرى وساعات مجوهرة. كما ستشهد نسخة العام الجاري من الصالون تنظيم مجلس خاص، سيستضيف لقاءات يشارك فيها  ممثلون عن العلامات التجارية وخبراء سيتبادلون خلالها رؤيتهم وآراءهم الخاصة حول صناعة الساعات الحديثة.

ينعقد صالون الساعات الراقية 2019  بدعم من شركة بنتلي وبدعم من سفارة سويسرا في المملكة العربية السعودية.

موضة ساعات بيان صحفي معارض وفعاليات السعودية
loaing icon