ساعة بورشه 911 سبيدستر... بسعر يناسب اسم العلامة

تمدّ يدك لتشغيل سيارة بورشه 911 سبيدستر الجديدة وتسمع صوت محركها الخارق وتختبر قوة ادائها، فاذا بساعتك تفوق هيكل سيارتك جاذبية، فما هذه الساعة التي تقدمها بورشه لسائقي سيارتها؟

بورشه ديزاين 911 سبيدستر كرونوغراف:

تتميز ساعة بورشه ديزاين 911 سبيدستر كرونوغراف بكستك اسود فاخر، او بيج، وقرص من ألياف الكربون. وبفضل التقنيات المبتكرة التي وضعتها بورشه في ساعتها الجديدة بات بامكانك إعادة تشغيل الكرونوغراف على الفور إلى الوقت الذي تريده. ومن حيث التصميم، يشتمل سوار الساعة على جلد داخلية سيارات بورشه بدرزات من لون مغاير يتناسب مع 911 سبيدستر الجديدة.

وبما ان هذه الساعة صممت تكريماً لاولى سيارات بورشه، وهي طراز 356، كان لا بد للشركة من ان تنقلك الى ذاك التاريخ الذهبي، لتعود الى عام 1948 كلما نظرت الى معصمك، كيف؟ عبر تصنيع 1948 نموذج منها فقط احتفالا بتاريخ انطلاق هذه السيارة الشهيرة من بورشه. 

لتنقلك بورشه الى عالم سياراتها بك ما للكلمة من معنى، صممت ساعتها ذات الاصدار الخاص هذه بواسطة مهندسين في مجال صناعة السيارات ورياضة السيارات، بالاشتراك مع صانعي الساعات الرئيسيين في Porsche Design Timepieces، لتصبح الساعة تجسيدا مصغرا لسيارة 911 الخارقة.

اخيرا، عملت بورشه على صناعة قالب الساعة بتصاميم تشبه لوحة قيادة سيارتها، لتشعر وكأنك تراقب سرعة سيارتك القصوى كلما نظرت الى عقارب ساعتك لتقرأ الوقت. ادخل اذا عالم بورشه من بابه الواسع عبر ارتداء ساعتها التي يبلغ سعرها ما يقارب الـ 13000 دولار، وقد عبر الزمن وصولا الى اولى نجاحات هذه السيارة العالمية.  

اقرأ ايضا: ما الرابط بين ساعتك وسيارتك؟

بورشه موضة ساعات Porsche 911 موضة رجالية
loaing icon