رجل البيتزا يدق باب الدراجين عبر مجموعة فيليب بلين

يطل رجل البيتزا ليدخل الى حياتك باسلوب جديد، كيف؟ عبر مجموعة ملابس فيليب بلين الجديدة. ومع اطلاق هذه لمجموعة لم تعد البيتزا طبقا مفضلا فقط بل اصبحت جزءا من احدى اشهر التصاميم العالمية.

ويرضي فيليب بلين بمجموعة الملابس هذه عشاق الدراجات النارية عبر اعتماده على التصاميم الجريئة التي تعكس روح التمرد والتي تتراوح الوانها بين الابيض والاسود لتعبر عن شخصية الدراج المحطمة للقواعد.

عبر اختيارك لهذه المجموعة الجريئة من الملابس لن تضطر الى المساومة بالجودة، فكل الثياب مصممة ومصنعة في ايطاليا بافخر المواد والاقمشة، امر لا بد من انك اعتدت عليه ان كنت من زبائن هذه العلامة التجارية العالمية الشهيرة.

والآن يبقى السؤال، ماذا تستطيع الاختيار، او ماذا تقدم لك فيليب بلين في مجموعتها الجديدة؟

ان كانت الجرأة تستهويك، فبات بامكانك الاختيار بين تشكيلة واسعة من الملابس التي ستعبر من خلالها عن شخصيتك الرافضة للتقاليد، فالمجموعة تحتوي على سراويل جينز سوداء يمكن ارتداؤها خلال رحلة على الدراجة النارية، بالتناسق مع السترة الجلدية السوداء المخصصة ايضا للدراجين.

هذا ويمكنك الاختيار بين القمصان القطنية التي تتراوح ما بين تلك التي تأتي بلا اكمام او تلك التي باكمام طويلة. الى جانب السترات الرياضية او الـ Sweatshirts والتي تأتي ايضا اما باللون الابيض او الاسود، فضلا عن السراويل القصيرة التي تحمل كلها، تماما كقطع المجموعة كافة، تصاميم منوعة مستوحاة من عالم الطعام.

وان اعجبتك هذه المجموعة لا بد من الاستعجال في شراء ما لفت نظرك فاصدارها خاص وقطعها محدودة!   

اقرأ ايضا: للدراجين فقط.. اليكم الاطلالة الانسب لدراجتكم الرياضية

موضة ملابس ثياب رجالية موضة رجالية
loaing icon