دار الساعات غراهام تصدر كرونوفايتر جراند فينتاج الفاخرة

قامت دار الساعات غراهام بكشف النقاب عن إصدار جديد لمحبي الساعات الفريدة. تعد ساعة "كرونوفايتر جراند فينتاج" المطورة، إضافة ثمينة لعالم الوقت.

ويجسد الإصدار الجديد فاعلية التفكير الكافي خاصة عندما يتطابق مع التنفيذ الفعلي بطريقة أنيقة. في علبة قطرها 47 مللم، تحتوي على فتحة كبيرة، وزناد تشغيل/إيقاف أيقوني، كلها عناصر تؤكد على طبيعة العمل التي تتحلى بها ساعة كرونوفايتر جراند فينتاج. لقد بلغ تاريخ الطيران العسكري من أربعينيات القرن الماضي آفاقا جديدة في هذه الرباعية الرائعة من الساعات المعاصرة.

إنها بمثابة كبسولات زمن تصل الأمس باليوم، حيث تتولد سمات الصقل والبساطة من الخبرة. انظر إليهم على معصم الهواة الأنيقين الذين يتحلون بالروح الرياضية المتحررة.

ينضم أربعة أعضاء جدد لعائلة غراهام كرونوفايتر تحت اسم "كرونوفايتر جراند فينتاج". يتجسد إلهام الحنين إلى الماضي في تفسير بالغ الدقة للميناء باللون الأزرق، البني، الفضي أو الأسود. أحزمة المطاط الرياضية، باللون الأسود أو الأخضر، بنمط شبكة أسلوب ميلانو المميز، تعد من الوافدين المشاكسين الجدد إلى العائلة.

يتناسب إصدار جلد الجاموس باللون الأزرق مع أولئك الذين يرغبون في التمسك بثقة بالقطع الكلاسيكية. تعمل الساعة بحركة كرونوغراف G1747 أوتوماتيكية سويسرية مع جهاز امتصاص Incabloc واحتياطي طاقة لمدة 48 ساعة. وبينما لا يزال الهواء يمثل القوة المبدعة، تتوفر دائما ميزة مقاومة تسرب المياه حتى عمق 10 بار (100 متر).  لقد فقد التقليص جاذبية؛ إلا أن التميز عن الآخرين لن يفقد بريقه قط.

اقرأ ايضاً: تاغ هوير تطرح مجموعة الساعات الكربونية الخاصة

موضة ساعات بيان صحفي
loaing icon