تفاخر بلامبورغيني حتى ان لم تمتلك واحدة!

لا تمتلك سيارة لامبورغيني؟ ماذا لو قلنا لك انه بامكانك التألق بهذه الماركة العالمية من دون الحاجة الى سيارتها؟ كل ما عليك فعله هو الاختيار من مجموعة ملابسها الجديدة والتألق. 

اقرأ أيضاً: انس سامسونغ وابل... اليك افخم الساعات الذكية

واتسمت المجموعة الجديدة بسمةٍ عامة سواء في التصاميم التي حملت روح لامبورغيني أو الألوان، حيث استخدمت لوحة ألوان صيفية مميزة، وبالتأكيد ستحب أن تقتني أكثر من قطعة من هذه المجموعة الجديدة.

وقُسمت هذه المجموعة الجديدة إلى ثلاثة خطوط للأناقة توضح أسلوب العلامة التجارية للسيارات الرياضية الفخمة في الملابس والأكسسوارات، فانحازت لامبورغيني بشكل كبير إلى تصاميم الفخامة غير الرسمية.

  • الإطلالة الكاجوال والرياضية

حرصت لامبورغيني على تقديم تصاميم كاجوال بألوان صيفية تناسب درجات الحرارة، واعتمدت لوحة ألوان تتراوح بين اللون الأبيض والأصفر والرمادي والبرتقاني والأزرق والأسود، واتسمت أيضاً جميع الموديلات الجديدة بكونها مريحة كي تتناسب مع طبيعة الفصل. 

  • حقائب مميزة

لكي تكتمل معادلة الأناقة، قدمت التشكيلة الجديدة من لامبورغيني عدداً من تصاميم الحقائب المناسبة لإطلالة صيفية مرحة تتناسب مع الإطلالات الكاجوال، واعتمدت لامبورغيني هنا لوحة ألوان تتكون من اللون الرمادي و الأخضر والأسود.

  • أحذية رياضية

شملت المجموعة الجديدة من لامبورغيني، أحدية رياضية تحمل السمة العامة للوحة الألوان الخاصة بالتشكيلة الجديدة، تكونت من اللون الأسود والأخضر والأبيض.

 

موضة ملابس لايف ستايل اناقة موضة رجالية لايف ستايل سيارات
loaing icon