تاغ هوير  تعيد افتتاح متجرها الرائد في بيروت

بالشراكة مع مؤسسة هـ. أتاميان، أعادت تاغ هوير افتتاح متجرها الرائد الواقع في قلب أحد المعالم التاريخية البارزة في العاصمة اللبنانية، وهو "سوق بيروت". ويأتي ذلك استكمالاً لتعزيز العلامة التجارية السويسرية الطليعية حضورها في منطقة الشرق الأوسط، حيث قامت بالتعاون مع  مؤسسة ه. أتاميان، شريكها الحصري وتاجر التجزئة الرائد في لبنان منذ عام 1927، بإعادة تصميم البوتيك الجديد ليعكس هوية تاغ هوير بروح حديثة وعصرية واتّجاه نحو الرياضة، وليضمن للعملاء رحلة تسوّق غامرة.

وقد أقيم بمناسبة إعادة الافتتاح حفل استقبال أنيق حضرته مجموعة من العملاء من كبار الشخصيات، إضافة إلى عدد من خبراء الساعات، واصدقاء العلامة، بحضور السيد بول بواسّونيه، مدير علامة تاغ هوير في الشرق الأوسط، والسيد مهير أتاميان، مدير عام مؤسسة ه. أتاميان، والسيد باركيف أتاميان، مدير عام العلامات التجارية لدى مؤسسة ه. أتاميان.

بهذه المناسبة، علّق السيد بول بواسّونيه، مدير علامة تاغ هوير في الشرق الأوسط: "تشتهر علامة تاغ هوير بريادتها في صناعة الساعات وسعيها للتميز والابتكار، ونحن فخورون بإعادة افتتاح متجرنا الرائد في بيروت بالتعاون مع شريكنا الحصري، مؤسسة ه. أتاميان. التي تربطنا بهم علاقة طويلة الأمد. لقد تأسّس بوتيكنا الرائد الأول في بيروت عام 2008، وما إعادة افتتاحه بشكله الجديد اليوم إلا تأكيد على التزامنا تجاه لبنان ومنطقة الشرق الأوسط كلّها."

موضة ساعات اناقة موضة رجالية اكسسوارات رجالية تاغ هوير TAG Heuer
loaing icon