بي ام دبليو تضمن لك التألق مع مجموعتها الجديدة

اطلقت بي ام دبليو مجموعة ملابسها الجديدة التي تناسب جميع الاذواق وانماط الحياة، فان كنت تبحث عن الاطلالة الرياضية، او تلك التي تناسب الدراجين او حتى البحارين، عنوانك واحد: مجموعة بي ام دبليو 2019- 2021.

 

BMW Active Collection

مجموعة بي ام دبليو الاساسية تناسب نمط الحياة العصري والحيوي، ستجد فيها ملابس صممت خصيصا لكثيري الحركة، رجالا ونساء، ملابس مريحة الى ابعد الحدود منها ما هو مضاد للماء ومنها ما هو مضاد للهواء لتضمن لك ديناميكية الحركة قبل التمارين، خلالها وبعدها، من المؤكد اذا انها ستلفت نظر الرياضيين خصوصا مع الوانها الحيوية.

 

BMW M Motorsport Collection

كما يشير اسمها تناسب هذه المجموعة محبي السيارات الرياضية من بي ام دبليو فهي تقدم لهم كل ما يضمن لهم الاطلالة الجريئة. يطغو عليها الوان بي ام دبليو M وهي الازرق والاحمر، وستجد فيها اكسسوارات متعددة تناسب روحك العاشقة للسرعة والجرأة.

 

BMW Golfsport Collection

تخصص بي ام دبليو في مجموعتها الجديدة ملابس واكسسوارات لاحدى ارقى انواع الرياضية - الغولف. مجموعة ملابس انيقة وكلاسيكية مصنوعة من مادة مضادة للجراثيم سريعة الجفاف تجذب الانتباه بفضل تصميمها الفريد. وبالطبع ستجد ضمنها حقائب الغولف الفاخرة المصنوعة من القماش المضاد للمياه.

BMW Yachtsport Collection

لمحبي الحياة البحرية تقدم بي ام دبليو مجموعة ملابس متكاملة، مناسبة لنهار على الشاطئ. مجموعة الثياب والاكسسوارات هذه صالحة للاستعمال في مهب الريح والمط ، بفضل مادة مانعة لتسرب الماء والرياح استخدمتها بي ام دبليو لضمان الجودة المطلقة.

BMW Classic Collection

تصاميم هذه المجموعة مستوحاة من شخصيات الماضي الشهيرة، واولت بي ام دبليو الاهمية للتفاصيل التي لا تموت مع الزمن لتضمن لمن يرتديها التماشي مع الموضة في كل مكان وزمان، مدركة ان بعض قطع الملابس وجدت لتبقى مهما تغير العصر.

اقرأ ايضا: بوما وبورشه في مجموعة ملابس جديدة تحمل شعار الديناميكية
 

 

 

بي ام دبليو موضة ملابس BMW ثياب رجالية موضة رجالية
loaing icon