بنتلي تحتفل بمرور قرن على تأسيسها بمجموعة من الاكسسوارات المميزة

قررت بنتلي، علامة الحقبة الذهبية، الاحتفال بالقرن الأول لها في السوق من خلال مجموعة قطع اكسسوارات منزل وملابس يدور تصميمها حول التفاصيل الذهبية المميزة التي تحاكي التاريخ الطويل والمزدهر لواحدة من أكثر الشركات الإنجليزية شهرة في عالم السيارات الفاخرة.

فتحت بنتلي باب الحجز لمجموعتها الجديدة من قطع الاسكسوارات التي تحتفل بالذكرى المائة لتأسيس الشركة - الذكرى التي ستحل في 10 يوليو هذا العام - والتي بدأ الاستعداد لها مبكرا.

تحاول بنتلي أن تقدم الخلاصة التي جعلت منها علامة تجارية مميزة ووثيقة الارتباط في الفخامة، تحمل القطع التفاصيل الخلابة التي تم إدراجها في تصميم كل السيارات المصنوعة عام 2019 والتي من المقرر ان تصبح عالية الندرة حيث أن هذه التفاصيل لن تكون متاحة إلا لعدد محدود للغاية من السيارات ولن يتم تكرارها في المستقبل، وسيتم إغلاق باب الطلب في أكتوبر من هذا العام.

وبالعودة للاكسسوارات فإنها - كما هو الحال مع كل ما تصنعه بنتلي - تشع فخامة وعظمة وجودة فاخرة، ورغم قيمتها المرتفعة فإن مكونات هذه المجموعة مصممة لتكون عملية أيضا، من قمصان بولو إلى ماكينة عمل الإسبرسو ومن حقائب السفر إلى مصباح إضاءة والمفكرات، تحمل كل هذه القطع عناصر التصميم المرتبطة بعظمة بنتلي في أوج ازدهارها، الأمر الذي ينعكس في علامة بنتلي المحفورة بالليزر على العديد من هذه القطع.

اقرأ ايضا: ديكور مميز لبيتك من قطع سياراتك المفضلة

بنتلي Bentley ازياء فاشن سيارات فخمة اكسسوارات رجالية
loaing icon