متى تختار ربطة القوس؟

تُضيف ربطات العنق الكثير من الأناقة والمرح لإطلالتك، وهناك مساحة كبيرة جداً للإبداع في إرتدائها سواء من حيث الأشكال والأنماط والألوان. فأين ومتى ترتدي ربطة القوس؟

إقرأ أيضاً: ما يجب معرفته قبل ارتداء السراويل القصيرة بأناقة

يمكنك ارتداؤها في أي وقت، ولكن يحتاج ذلك إلى فن ودقة في الاختيار أكثر من ربطة العنق العادية ويجب التعامل معها بعناية أكبر، فعليك اعتمادها مع الابقاء على باقي إطلالتك هادئة تماماً، وفيما يخص البدلات، يُمكنك اعتماد بدلة باللون البني أو الأسود أو الرمادي، بجانب قميص باللون الأزرق أو الأبيض، كما يُمكن ارتداء بدلة مخططة مع ربطة عنق.

ويُمكنك أن تختار من بين مجوعة كبييرة جداً من الألوان، فلم يعد يقتصر الأمر على ربطة العنق الكلاسيكية السوداء، ففي هذه الأيام تحظى ربطات العنق ذات اللون الأزرق والوردي بشعبية خاصة.

غالباً ما تكون ربطة العنق هذه أكثر صعوبة من "ربطة العنق التقليدية"، حيث إنها تترك مساحة واسعة من القميص يمكن أن تبدو غير متوازنة أو غريبة، لذلك يعد اختيار حجم وشكل ربطة العنق أكثر أهمية بكثير من حجم ربطة العنق العادية.

ويرتبط ارتداؤها بالمناسبات الرسمية، والمهمة، فغالبا ما نرى العريس ببدلة توكسيدو وربطة القوس.

وفي النهاية يعتمد الأمر على ما ترتديه، فإذا كنت ترتدي سترة مزدوجة الصدر أو بها زر واحد فقط، فارتدي ربطة العنق المقوسة، أما إذا كانت السترة بها زران أو ثلاثة، فعليك ارتداؤها مع ربطة العنق طويلة.

 

موضة لايف ستايل اناقة موضة رجالية ربطة عنق
loaing icon