خط أزياء جديد من ماكلارين وبيلستاف

حين يشترك اثنان من أكثر العلامات خبرة في عالم الفخامة، لك أن تتوقع نتيجة أصيلة للغاية، الأمر الذي أثبته تعاون ماكلارين وبيلستاف (Belstaff) في صنع خط ملابسهما المشترك الأول.

ضمت بيلستاف ومكلارين مجهودي مصمميهما لإنتاج مجموعة صغيرة من قطع الملابس الأساسية التي تلائم كل الموضات المتجددة، تحتوي المجموعة المذكورة على 10 قطع للرجال و 3 للنساء تحمل خطوط مميزة للأداء العالي والديناميكية المستوحاة من سيارات ماكلارين الخارقة والإيحاء الراقي الذي تمثله تصميمات بيلستاف الشهيرة.

يحمل خط الأزياء تصاميم تحمل خطوط حادة ومتقنة وأكتاف مبطنة تشعرك بالراحة أثناء ارتداء حزام الأمان وخط رقبة مصمم ليلائم راحة السائق.

تتمحور المجموعة حول الجاكيت الطويل خفيف الوزن المصنوع من النيلون وجاكيت السائق الجلدي المناسب للرجال والإناث على حد سواء باللونين الأسود والأزرق الداكن، صنعت جيوب الجاكيت شبه مخفية وصمم الذراع ليعطي أقصى حرية أثناء القيادة وبالطبع لم تنس المجموعة الاهتمام بالسحاب فصنع مضادا للماء مدعما بسحاب مطاطي، ولمزيد من الحرية تم تدعيم ظهر الجاكيت بمواد مطاطة توفر على مرتديها أي محاولة للشد أثناء الحركة.

بهذه المجموعة تحتفل بيلستاف التي ارتدى ازياؤها العديد من الشخصيات الهامة مثل إيميليا إيرهارت - أول طيارة أنثى في التاريخ - وستيف مكوين وتشي جيفارا قرن كامل من الإبداع الفريد، من دون أي مساومة في فلسفة ماكلارين التي تحتفل بنصف قرن من الإنجازات أيضا.

اقرأ ايضا: ما معنى شعار ماكلارين؟

ماكلارين موضة ملابس McLaren فاشن موضة نسائية
loaing icon