تصاميم لخوذ عصرية وآمنة للسيدات 8

تقودين دراجة نارية وتحبين السرعة؟ سلامتك من الأولويات وتهتمين بالموضة في الوقت عينه؟ إليك 8 تصاميم فريدة وآمنة لخوذ السيدات للحفاظ على سلامتك عند القيادة. الخوذة تحميك من الحوادث الخطيرة التي قد تؤثر عليك وتؤذيك.

اقرأي ايضا: ما الذي يميز شخصية سائقة الدراجات النارية؟

1 - Bell Qualifier

تتميز هذه الخوذة بسعرها المعقول وبالراحة أثناء ارتدائها. إن كنت من يحب النوع الكلاسيكي فهو الخيار الأنسب لك. فستستمتعين بنوعيته وجودته العالية!

 

2 - ILM

النوع الكلاسيكي هو الخيار الأكثر شهرةً  في السوق! أنيق، متين، ويعزل الأصوات المزعجة التي تصدر أثناء القيادة بسرعة. لا تترددي باقتناء واحدة منها.

 

3 - WOW

اشتري هذه الخوذة إذا كنت تحبين الألوان والتصاميم الفريدة! متوفرة بألوان مختلفة وبسعر معقول! دعي الآخرين يقولون لك واو عند رؤيتك ترتدينها.

4 - Vega

خوذة فيجا صغيرة ومصممة للأشخاص الذين يفضلون البساطة على الضخامة. متوفرة بخيارات متعددة وبتصاميم مريحة!

 

5 - Voss

تصميم نابض بالحياة وبرسوم ملوّنة! اشتري هذه الخوذة إذا كنت من محبي الموضة العصرية. ستوفر لك الحماية التامة وتضمن لك الراحة أثناء القيادة.

6 - 1storm

 

وأخيراً، ستحصلين على لوك عصري أثناء ارتداء هذه الخوذة! العدسات المزدوجة تؤمن لك حماية مضاعفة. لن يخيب أملك وستشعرين بالرضى!

 

7 - FreedConn

خيار يوثق به ومزود بخدمة البلوتوث! تصميم مقاوم للصدمات ويؤمن لك الحماية ومريح جداً!

 

8 - Typhoon Helmets

تصميم خارجي جميل ويتماشى مع تقلبات الطقس! هذه الخوذة خفيفة وستشعرين بالراحة بالرغم من الساعات الطويلة التي سترتدينها خلالها!

موضة اناقة موضة نسائية
loaing icon