انواع الرياضيين في النادي.. ايهم يشبهك؟

بين من يحب التباهي بانجازاته، وكثير الاسئلة، تتعدد انواع المنتسبين الى النادي الرياضي، فلكل من عاداته عندما يتعلق الامر بالتمارين، اليك اذا انواع الرياضيين الذين ستلقاهم في النادي، فالى اي فئة تنتمي؟

اقرأ ايضا: ادوات رياضية لابد منها
 

المحب للتصوير: 

بين الحركة والأخرى، سيتوقف ليتصور. يمضي هذا المشترك وقته بالتصوير اكثر مما يمضيه في ممارسة الرياضة، فبالنسبة اليه ما فائدة التمرن في النادي الرياضي ان لم نخبر العالم بأثر اننا نتمرن؟ 

المتذمر: 

ستسمع تذمره من آخر الصالة، فهو كثير التعب ولا تعجبه اي حركة او آلة في النادي الرياضي. سريع التعب ومتذمر لدرجة انه سيجعلك تتساءل عن سبب وجوده هنا ان كان غير متحمس في الاساس! 

الاستعراضي: 

ان عبر زيادة الاوزان، او عبر تقصد رفع اي شيء يجده ليريك عضلاته، فهو يعتبر ان التعب الذي امضاه ليصل الى هذا المستوى من اللياقة البدنية يستحق التباهي به امام الجميع وفي الاوقات كافة. ولعله اختار النادي الرياضي ليحسن مظهره لا ليعيش النمط الصحي. 

الاجتماعي: 

نادرا ما يتمرن، فهو مشغول بانشاء الصداقات. يعرف الكثير عن الكثيرين وكأنه يملك النادي، فانت ستراه مع مجموعة جديدة في كل مرة. ولا تستغرب ان حاول محادثك فهو بالطبع يريد زيادة عدد اصدقائه!

المثالي: 

استثمر وقته في النادي الرياضي، يدرك تماما ما هي اهدافه وكيف يصل اليها. يصعب التكلم معه فهو بحاجة الى التركيز على تمارينه، واذا تحدث معك فستكون الرياضة، والسعرات الحرارية محور الحديث. 

فهل وجدت نفسك بين هؤلاء؟ 

 

 

رياضة لياقة تمارين رياضية اللياقة البدنية تمارين
loaing icon