هذه تمارين ابطال هوليوود الرياضية... فهل تستطيع اتباعها؟

يضطر الكثير من نجوم هوليوود  إلى الخضوع إلى تمارين رياضية مكثفة إذا كانت أدوارهم تستدعي ذلك، خصوصا إذا كانوا سيأدون أدوار أبطال خارقين، حيث سيتطلب الأمر مجهودا أكبر ومثابرة أقوى، وهذه الأجسام كثيراً ما تنال إعجاب الجمهور الذي يرغب في الحصول عليها لذا سنتحدث هنا عن الروتين الرياضي والغذائي لعدد من أبطال هوليوود.

اقرأ أيضاً: كيف تحصل على اللياقة البدنية التي يتمتع بها "ثور"؟

 

  • تمرينات كريس برات لـ"Guardians of the Galaxy" 

خضع كريس برات لإحدى التحولات الأكثر إثارة للإعجاب، حيث بدأ الخطة التدريبية قبل الفيلم بثمانية أشهر، وكان عليه أن يفقد 27 كجم مع إضافة الكثير من العضلات. اعتمد على رفع أربع أو خمس أوزان خمس مرات في الأسبوع لمدة ساعة يومياً، بالإضافة إلى جلسات كمال الاجسام وركوب الدراجات والجري والسباحة وممارسة "الكيك بوكسنج"، كما اتبع نظاما غذائيا منخفض السعرات الحرارية ونسبة عالية من البروتين.

  • تدريبات لوك ايفانز لـ"دراكولا انتولد"

الهدف الأساسي هو الوصول لجسم المحارب، لذا كان يقوم بالعديد من التمارين الرياضية لمدة 12 ساعة كل يوم على مجموعات تدريبية عالية، كما اتبع نظاما غذائيا خاليا من السكر و الخبر و الكريمة. كان يعتمد على البروتينات فقط، بالإضافة إلى المكملات الغذائية كأوميجا 3 والأحماض الامينية.

  • تدريبات كريستيان بيل لـ "بات مان"

الأمر كان صعباً جداً بالنسبة لكريستيان، حيث أن وزنه كان 82 كجم، ثم وصل بعد نظام غذائي قاس إلى 53 كجم فقط، وكان بعدها أن يصل الى 93 كجم للقيام بدوره في الفيلم، فاعتمد نظام التمثيل الغذائي "الجوع الشديد والتدريب مع أوزان ثقيلة التي تعتمد على مقاومة الوزن، بالاضافة الى تمارين القرفصاء وتمارين السحب"، وكان يتناول علبة تونة وتفاح فقط!

 

  • هنري كافيل ـ the man of steel

عندما تلعب شخصية أحد الأبطال الخارقين الأكثر شهرة في كل العصور، فأنت بحاجة إلى بناء بنية جسم تناسبها، وبالفعل اعتمد هنري تمرينات أولمبية شديدة الصعوبة كرفع الأثقال لبناء جسد عضلي خفيف الوزن يستحق لقب "The Man of Steel"، كما اتبع نظاما غذائيا كاملا يعتمد على زيادة نسبة البروتين وتقليل الكربوهيدرات والدهون لبناء العضلات والحصول على الشكل الرياضي المثالي.

 

 

مشاهير افلام لياقة تمارين رياضية اللياقة البدنية تمارين
loaing icon