فيات تصنع حقائب مصممة خصيصا لشخصية مالكاتها

اختارت فيات المظهر التاريخي المحبب والمألوف لسياراتها ليصبح الموضوع الأساسي لتصميماتها المخصصة للحقائب النسائية، مضافا له لمحة شبابية وحيوية تمثلت في طريقة الطباعة والألوان.

استوحت فيات أجزاء متقطعة من صور سياراتها لتوفر خيارات عديدة لكل الأذواق، فإذا كان شكل المصابيح الأمامية يجذبك أكثر، أو كان شكل خلفية السيارة مميزا أكثر بالنسبة لك، وسواء كنت تفضلين الشكل التقليدي لفيات أو النسخة العصرية منها، وفرت فيات حقائب مميزة تناسب رغبتك في كل الأحوال.

 

حقيبة اليد Gabs Fiat 500 بلوحة الأرقام الخلفية

صممت الحقيبة لتحتفي بفيات 500، الأمر الذي انعكس بوضوح في لوحة الأرقام الخلفية المطبوعة عليها، قد يبدو حجمها صغيرا إلا أن بإمكانك تحويلها من حقيبة يد إلى حقيبة تسوق أو حقيبة عادية بفضل حزام الكتف المصنوع من النيلون والأزرار التي تحمل اللون نفسه.

 

حقيبة اليد 500X

تحمل الحقيبة ذات اللون الرمادي تصميما يجمع بين جلد النمور وجلد الحمار الوحشي المخطط وتحمل أيضا عدة رسوم لعلامة فيات 500X. صنعت الحقيبة من النيلون المضاد للماء كما تم تزويدها بمقابض تشبه حزام الأمان وحقيبة داخلية ذات رباط للتسوق.

 

حقيبة الكمبيوتر المحمول 500L Ancestor Story

تحمل الحقيبة صورة كاملة لسيارة فيات 500L وصنعت من الجلد الصديق للبيئة، هذا وتتسع الحقيبة لتتمكن من احتواء جهاز كمبيوتر محمول حيث تم تزويدها أيضا ببطانة داخلية لحمايته.

 

حقيبة فيات 500 الكلاسيكية

صنعت هذه الحقيبة من البلاستيك وازدانت برسم فيات 500 الكلاسيكية مع كتابة باللون الأبيض، تحتوي هذه الحقيبة جيب صغير داخلي بسحاب لمزيد من العملية.

 

حقيبة السفر بغلاف فقاعات

تأتي الحقيبة المميزة باللون الأخضر المزرق من البلاستيك المعاد تدويره وقد تم إستلهام تصميمها من حقيبة لوي فيتون 60 الشهيرة

اقرأ ايضا: مظهر أنيق وجريء برعاية فيراري

فيات ملابس Fiat حقائب موضة نسائية
loaing icon