فندق مصنوع بالكامل من الشوكولاتة لتجربة لن تنسى

 إذا كان السفر والشوكولاتة من الأمور التي تسبب لك سعادة حقيقية وبهجة بالغة فالإقامة في "كوخ الشوكولاتة" حلما لن تجد له مثيلا في أي فندق اّخر. يأتي الفندق من بنات أفكار جون لوك ديكلوزو الذي قرر صناعة كوخ كامل من طن ونصف من الشوكولاتة، ولا نعني هنا تزيين الكوخ فقط، بل صناعته بالكامل منها.

يقع الكوخ في منطقة حقائق "سيتيه دو لا سيراميك" (Cite de la Ceramique) في باريس على مساحة 18 متر مربع. ويتسع لأربعة أشخاص بالإضافة لأن قطع منه قابلة فعليا للأكل إلا أنك لن تحتاج لذلك حيث تغمر كل زاوية من المكان بقطع لذيذة من الشوكولاتة عالية الجودة، وكل ما تجده داخل الفندق من أكواب وأطباق وحتى الكتب والمدفأة والزينة بما فيها الثريا المعلقة في السقف، مصنوعة ايضا من هذه الحلوة اللذيذة. 

لم يقف ديكلوزو عند هذا الحد، فصنعت بركة بط وأرضية الحديقة من الشوكولاتة ايضا انما البيضاء منها، لإرضاء كل الأذواق واستخدام المدى الكامل لقدرات الشوكولاتة.

خلال إقامتك، يوفر نحات ومصنع الشوكولاتة ورش لتعليم نحت مجسمات صغيرة منها، وفرصة الاستمتاع بقائمة أطباق مميزة ولذيذة لخلق تجربة متكاملة.

قد يبدو الأمر وكأنك تعيش داخل مشهد من قصة هانسل وجريتل إلا أن السعادة تستمر للنهاية في الفندق الوحيد من نوعه القابل للحجز، الأمر الذي يضمن تجربة لن تنساها.

اقرأ ايضا: أعمق فندق في العالم ... منجم فضة

سياحة سفر فنادق اماكن سياحية السياحة في اوروبا
loaing icon