غيتار ألفا روميو الأحمر: آلة موسيقية بروح السيارة الخارقة

سواء كنت موسيقيا محترفا أو هاويا وحتى إن كنت ترغب في امتلاك آلة موسيقية مميزة تجمع بين شغفك بالموسيقى وشغفك بالسيارات، في كل الحالات عليك فإن غيتار ألفا روميو من غيتارات هاريسون سوف يكون اّلة مميزة جدا في مجموعتك.

في عام 2014 صنعت شركة الغيتارات البريطانية مجموعة محدودة منها لم تتعد 11 غيتار مبنية على تقنية ومواد تستخدمها ألفا روميو في صناعة سياراتها، حتى في التصميم فستجد واجهة الغيتار مصممة بشكل يحاكي الشبك الأمامي لألفا روميو.

حمل الغيتار طبيعة مختلفة ومميزة حيث تم بناءه ليكون غيتار خارق كما تبنى السيارات الخارقة بهدف الأداء العالي، على الأخص الألومنيوم وألياف الكربون التي صنعت تفاصيل الغيتار في سابقة واضحة.

قامت هاريسون بتصميم العديد من القطع بنفسها خاصة البيك أبس الثلاثة والتي صنعت يدويا ومشط الغيتار والجسر المصنوعين من الألومنيوم بتصميمات جديدة كليا تتناغم مع التصميم الشبه مفرغ للجيتار والذي يعطيه صوتا أقرب لغيتار أكوستيك رخيم أو ثقيل لمحبي الروك.

وبالطبع أتى استخدام أخشاب القيقب والأبنوس ورقبة الكورينا مستهدفا صوتا مميزا ونغمة ذات سمات شخصية مميزة، إذا أردت الحصول على واحد وتمكنت من إيجاده، اعلم أن لعب هذا الغيتار سيتطلب بعض المهارة لما فيه من تقنية مختلفة عن الغيتار المعتاد، فاستمتع بالتحدي.

اقرأ ايضا: كورفيت كلاسيكية اصلية... طاولة بيليارد فاخرة

الفا روميو موضة أخبار منوعة Alfa Romeo الوان سيارات
loaing icon