عشاق القيادة اليكم طرقات ستدهشكم

رحلات القيادة هي أفضل تجربة يمكن للمرء أن يختبرها، فهي تسمح لك بالاستمتاع بالمكان بطريقتك الخاصة والتوقف متى اردت لتمتيع نظرك باروع المناظر، بعد اختبارك للادرينالين الناتج عن القيادة في الاماكن الجديدة.

 

ستيلفيو باس، ايطاليا

بارتفاع 2750 متر، يعد طريق Stelvio Pass أعلى طريق مرصوف في جبال الألب الشرقية، ولا يمكن القيادة على هذا الطريق الذي تقام عليه سباقات جيرو للدراجات الهوائية، سوى في موسم الصيف لتعذر الوصول اليه في المواسم الاخرى، فاستعد للاثارة المطلقة عند اختباره.

 

الطريق الصحراوي، الإمارات

هو امتداد لا ينتهي في صحراء دبي الشاسعة، يشكل وجهة مميزة لعشاق القيادة الذين يقصدونه بهدف اطلاق العنان لشغفهم. فتخيل نفسك مثلا تقود بحرية تحت اشعة الشمس الشديدة على الرمال الناعمة بسلاسة مطلقة، اوليس هذا حلم سائقي السيارات؟

 

طريق المحيط الأطلسي، النرويج

من اكثر الطرقات جاذبية في العالم، اشتهر بكونه تصميم العام في سنة 2005 لما ادخل الى تعبيده من غرابة. يتميز هذا الطريق بخلفيته الخلابة اي المحيط الأطلسي، هذا ويربط جزيرة Averøy مع البر الرئيسي عبر سلسلة من 8 جزر صغيرة، تقدم بعض اروع المناظر الطبيعية الساحلية الخضراء لمن يعتزم القيادة عبره.

 

ممر دو غوا، فرنسا

ان كنت من الباحثين عن الاثارة الحقيقية، ولا تمانع بتحدي الخطر للوصول الى اهدافك، فلا بد من اختبار طريق "Passage du Gois" في فرنسا، والذي يعد من اخطر الطرقات كونه محاطا بالمياه على جانبيه. ويبدو الطريق وكأنه ممرا بين الماء قد يقفل في اي لحظة، فهل انت مستعد لهذا التحدي؟

اقرأ ايضا: سافر لاختبار روعة قيادة الدراجات الرباعية!

سيارات سياحة سفر لايف ستايل
loaing icon