وجهات سفر يفضلها العرب فهل سافرت اليها؟

لكل منا وجهة سفر مفضلة، فمنا من يفضل البلدان الاوروبية، ومنا من يفضل التنقل بين بلدان الخليج ومن يسعى للسفر الى مناطق ابعد كالقارة الاميركية مثلا، ولكن ماذا لو قلنا لك اننا كعرب، متشابهون الى حد كبير حين ياتي الامر لاختيار بلداننا المفضلة؟ اليك اذا اكثر البلدان زيارة من قبل العرب بحسب الاحصاءات.

 

تركيا

تعتبر تركيا من اكثر البلدان زيارة من قبل العرب، هي التي تعرف بجنة التسوق، تمتلك ثقافة شبيهة جداً بثقافة العرب فهي تشكل مزيجا بين الشرق والغرب. وعادة ما يرتاح المسافرون العرب عندما يسمعون لغتهم تحكى في شوارع البلاد.

 

باريس

تعد باريس الوجهة الأولى للعديد من السياح حول العالم، وهي ايضا موطن سكان عرب كثر، ووجهة سفر مفضلة لديهم، هي ايضا عاصمة للموضة ما يجعل منها محط انظار عشاق الفخامة والاناقة، صفتان يتمتع بهم النساء العرب خصوصا. وبما انها من بين الوجهات الاشهر في صفوف ابناء شعبك، استنظر ان تستمع الى لهجتك في الكثير من الاحياء التي ستقصدها. ولا يمكن ان ننسى ان فرنسا تعد من المناطق المفضلة للعائلات، فمن لم يحلم بزيارة عالم ديزني؟

 

بالي

يبدو ان للعرب الباحثين عن رحلة شهر عسل مميزة ميل الى اختيار بالي الاندونيسية وجهة اولى. فيها اشهر المنتجعات واكثرها فخامة وهي تعد بالرفاهية المطلقة والراحة والاستجمام. في النهاية اليس هذا ما يفضله العرب؟

 

الولايات المتحدة

وكثيرا ما نلتقي بالسياح العرب في المدن الاميركية التي تقدم لهم استراحة بطابع المدينة العصري، فتقدم لهم تجربة من العمر في اكثر البلدان تطورا، لتشكل الوجهة الاشهر للشباب من جهة ورجال الاعمال الذين يقصدونها لحضور المؤتمرات او تنظيم اجتماعات وورش عمل. 

اقرأ ايضا: وجهات سفر لا بد منها في مايو
 

سياحة سفر لايف ستايل السياحة في اوروبا
loaing icon