معرض السيارات السعودي الدولي... هل انت مستعد؟

تماشيا مع سرعة تقدم الخليج وازدهاره، يقدم القيمون على عالم السيارات في هذه المنطقة معارض رائعة تضم اجمل مجموعات سيارات، وان كنت مهتما بهذا العالم المميز، يمكنك الاستعداد لحضور معرض السيارات الدولي السعودي (Saudi International Motor Show) في مدينة جدة، وتحديدا في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

تبدأ فعاليات هذا المعرض في 16 ديسمبر وتمتد حتى الـ 20 من الشهر عينه. ومن خلاله ستكشف الستارة عن اجدد السيارات، وستقدم مفاجآت تكنولوجية متعددة، الى جانب فرص تجارب القيادة وتحديات الدريفت.

وعند زيارتك لجدة لا بد من البحث عن نشاطات مميزة تشارك فيها الى جانب المشاركة بفعاليات المعرض، يمكنك مثلا قضاء نهار ممتع في مدينة ملاهي المدينة، مدينة الشلال، او قضاء النهار برفقة الدلافين في فقيه اكواريوم، او الاستمتاع بليلة مميزة على اضواء نافورة الملك فهد.

وان كنت قادم من خارج المدينة، ابحث عن الفندق المناسب، مثل الشيراتون او الموفمبيك. ولا تنسى ان طقس جدة يميل الى البرودة في شهر ديسمبر، لذا جهز امتعتك المناسبة.

لا تتردد في حجز مكانك في هذا الحدث الضخم ان كنت من عشاق السيارات، فهو سيقدم لك فرصة تجربة اروعها وسيضعك امام تحديات تحبس الانفاس!

اقرأ ايضاً: السعودية تخطط لبناء مدينة خاصة بصناعة السيارات

سيارات معارض سياحة الخليج معارض وفعاليات السعودية السياحة في السعودية
loaing icon