لم على كل عاشق للسيارات الكلاسيكية زيارة الـ Gateway Auto Museum؟

قد تكون معجبا بالسيارات الكلاسيكية من حيث الاطلالة والشكل، او قد يعود سبب هوسك بها الى الذكريات الذهبية التي تحملك اليها، ومهما كان السيناريو لا بد لك من زيارة متحف Gateway Auto Museum لارضاء شغفك هذا، وقبل توجهك الى كاليفورنيا اليك ابرز ما عليك معرفته عن المعرض الشهير.

مجموعة هندريكس

مهما شاهدت من سيارات كلاسيكية ستذهلك مجموعة سيارات هيندريكس - مؤسس قناة ديسكفري في عام 1985 - المعروضة في المتحف، فأكثر من 50 من سيارة كلاسيكية نادرة موجودة هناك لتحكي عن تاريخها العريق. وتجدر الاشارة الى ان السيارة الاغلى من ضمن المجموعة، وهي سيارة أولدزموبيل F-88 1954، بيعت مقابل 3 ملايين دولار.

 

معارض متنوعة

وبعد تجولك في المعرض الرئيسي، ستنتقل الى 4 معارض مختلفة يحمل كل منهم موضوعا مميزا، فمعرض السباقات ينتظر عشاق السرعة، ومعرض العضلات الأمريكي يفتح ابوابه امام من يهوى هذا النوع من السيارات القوية، أما كل من معرض هوليوود ومعرض التنقل الجماهيري فيضم سيارات يعود تاريخها الى أوائل القرن العشرين.

متجر المتحف

لن تعود الى بلادك فارغ اليدين ففي المتحف ستتاح لك فرصة شراء الهدايا التذكارية التي ستعيدك اليه في كل مرة تنظر اليها منها مجموعة سيارات المعرض المطبوعة بالوان لافتة.

 

اسعار البطاقات

يمكن التمتع بكل هذه التجربة بسعر لا يذكر فسعر تذكرة الدخول لا يتعدى الـ 15 دولار للكبار وهي مجانية للصغار ان اردت اصطحاب اولادك.   

اقرأ ايضا: سافر الى ايطاليا.. وادخل تاريخ لامبورجيني

سياحة سفر معارض سيارات كلاسيكية متحف لايف ستايل سيارات عضلية
loaing icon