قابل نجومك المفضلين وابطالك في حدث واحد في دبي!

يعود الكوميك كون، Comic Con، أكبر مهرجان ثقافي شعبي في الشرق الأوسط،  الى دبي من 11 حتى 13 ابريل. فيه ستدخل عالما من الترفيه الاقليمي والعالمي وتلتقي مشاهير عالم الافلام والتلفيزيون بما في ذلك نجوم عالم الخيال العلمي والرسوم المتحركة والكاريكاتور، فهل ان مستعد؟

ارتد ازياءك المفضلة واحرص على ان تشبه بطل رسومك المتحركة المفضل لفرصة ربح جوائز قيمة عن فئة افضل زيّ كرتونيّ، واستعد لبدء يوما ترفيهي بامتياز يشمل نشاطات متنوعة ستبقيك مشغولا طوال النهار.

ادخل عالم السينما الحصري عبر الاطلاع على اعلانات الافلام التي لم تطلق بعد، واستعد لمقابلة نجومك المفضلين لتدخل عالمهم من بابه الواسع.

اشترك في دورات Esports، وشارك في البطولات لاختبار أحدث البرامج والألعاب الترفيهية. لتملأ نهارك باللحظات المشوقة والتنافسية.

هذا من دون ان تفوت فرصة الاستمتاع بعروض موسيقية حية والتي ستبدأ بموازات بدء مسابقة الأزياء الكرتونية على نغمات اشهر موزعي الموسيقى.

هنا ستتمكن من المشاركة في دروس تعليمية فنية، حيث ستتعلم اسرار الابداع في عالم الرسوم المتحركة من الخبراء في هذا المجال.

واستفد من الفرصة للحصول على تواقيع اشهر الفنانين العالميين والاقليميين للاحتفاظ بذكريات سفرتك لأطول وقت ممكن، قبل ان يفسح امامك مجال التسوق من أكثر من 200 علامة تجارية وتجزئة، لشراء أحدث البضائع ذات الإصدارات المحدود والمقتنيات الحصرية التي ستنفرد باقتنائها.

هل حلمت يوما بدخول عالم كرتونك المفضل؟ اليوم باتت الفرصة بين يديك، فماذا تنتظر؟

اقرأ ايضا: حضر نفسك... الفورمولا 1 في البحرين قريبا!

سياحة سفر افلام سياحة الخليج سياحة دبي دبي
loaing icon