عشاق التصوير زوروا هذه البلدان

يسافر السائح لجمع الذكريات، ولالتقاط اجمل اللحظات، فبعض البلدان تستحق ان تلتقطها عدسات الكاميرات لروعة معالمها والمناظر الطبيعية فيها، اليك لائحة مصغرة عنها.

سانتوريني غنية بالمعالم الجميلة، اي صورة تؤخذ فيها تعتبر بمثابة لوحة فنية. فهي مشهورة ببيوتها وفنادقها البيضاء واللون الأزرق الذي دخل الى هذه الابنية والذي يشكل امضاء هذا البلد المميز. فتخيل الصور التي يمكن ان تتخذها لهذه الابنية عندما ينعكس لونها الازرق مع مياه البحر، او مع غروب الشمس، او اشراقتها.

وفي الأردن، ستسحرك معالم بتراء الأثرية، فهذه المدينة الزهرية تعدك بأروع الصور، خصوصا في المساء عندما تضيء سمائها بمشهدية رائعة مليئة بالنجوم والإضاءة الطبيعية التي تحول اي صورة الى لوحة حالمة.

ودبي ستجذب عدسة كاميرتك لغناها بالمعالم العصرية التي يصعب ان تجدها في اي بلد آخر، فهذا البلد ينقلك الى المستقبل عبر التقنيات المتقدمة المستعملة في اعماره. واي صورة تؤخذ في دبي ستدهش العالم بعد مرور الاعوام، فهي متقدمة عن باقي المعالم الهندسية بعشرات الاعوام.

ويشتهر جنوب فرنسا، تحديدا منطقة بروفنس، بهندسة مميزة لحقول الضرم (اللافندر) التي تدعو كل مصور الى اتخاذ آلاف الصور لها، عند غروب الشمس واشراقتها. ففي صفوفها الجالسة ولونها المميز جاذبية مميزة تشد المارة وتجعل من اي صورة لوحة تستحق المشاهدة. 

سياحة سفر سياحة دبي دبي مناظر طبيعية السياحة في اوروبا
loaing icon