استمتع بسفاري من العمر في هذه المحمية الافريقية!

سواء قمت برحلة سفاري أم لا، بإمكان إفريقيا دوما ان تمنحك نسخة مغايرة ومتميزة من رحلات السفاري كلما قمت بزيارتها، ولكمن تكمن المشكلة الوحيدة في الأمر أن الأماكن السياحية المتروكة عادة ما تتحول لإزعاج بعض الشيء، مما يجعل التجربة متآكلة نسبيا، لكن لحسن الحظ هناك محميات تضمن لك تجربة مثالية ومريحة وايضا مرفهة وفخمة للغاية وخصوصية تامة تمنحك القدرة على الاتحاد مع الطبيعة.

على رأس هذه المناطق تأتي محمية Selous في جنوب تنزانيا.

تمثل محمية سيلوس خيارا مثاليا للاستمتاع بالسفاري من حيث سهولة الوصول إليها وفي الوقت ذاته بعدها نسبيا عن الطرقات المعتادة التقليدية لأماكن السفاري في المنطقة، هذا كله مع احتوائها على كل وسائل الراحة المطلوبة في رحلات السفاري.

تضم المحمية أعدادا هائلة من الحيوانات والطيور المذهلة حيث ستتمكن من مشاهدة أكبر تجمع للكلاب البرية بالغة السرعة، من المؤكد ايضا أنك ستشاهد أسد أو فهد أو فيل في الأرجاء إلا أن المثير هو رؤية بعض السلالات الأقل انتشارا في العالم من الحيوانات كظبيان سابل التي تستوطن سافانا أفريقيا وشرق أفريقيا.

في المحمية ستقيم في مخيم روهو يا سيلوس (Roho ya Selous) الذي يوفر تجربة فخمة للغاية للسافاري حيث تضمن لك الاشجار خصوصيتك بينما تمضي الأيام في خيمة مجهزة، وإذا أردت بعض المرح فيمكنك التوجه نحو قلب المخيم لتناول بعض الكعك والمشروبات الساخنة أو السباحة في حمام السباحة، بل وحتى تناول عشاء رومانسي.

اقرأ ايضا: رحلات بحرية مميزة على متن يخت خاص فخم

سياحة سفر أماكن سياحية مناظر طبيعية اماكن سياحية
loaing icon