اسبوع في لبنان... كيف واين؟

عطلة مميزة في اجواء لبنان الساحرة ستنسيك هموم حياتك اليومية، واعدة اياك بمغامرة شيقة ومليئة بالمرح. فكيف تمضي اسبوعا في هذا البلد الساحر؟

اقرأ ايضا:  كيف تقضي أفضل خمسة أيام في رحلة إلى اسطنبول
 

النهار الاول - استكشف بيروت:

ما ان تصل الى لبنان، ومهما كانت الساعة، ستجد نشاطا ممتعا بانتظارك في العاصمة بيروت، المدينة التي لا تنام. سواء كان احتساء كوب قهوة من امام صخرة الروشة، او التجول في متحف سرسق، او تناول الغداء في الزيتونة باي، او حتى التجول ليلا في شوارع ساحة النجمة- وسط المدينة، بيروت حاضرة في كل وقت لاستقبالك عبر اروع النشاطات.

النهار الثاني- امض النهار على شواطئ الدامور:

لن تجد شاطئ اكثر روعة من شواطئ الدامور ومياهها الكريستالية. استرخي في احد المنتجعات الفاخرة، او خض المغامرة عبر ركوب الامواج، او الكايت سورفينج. المهم ان تستمتع بنهارك على شاطئ انتخب بين اروع 5 شواطئ في البلاد العربية!

النهار الثالث- تعرف على احدى مرشحات عجائب الدنيا السبع:

احزم امتعتك فانت اليوم لن تعود الى فندقك في بيروت، ستنتقل الى جونية لتتوجه بعدها الى جعيتا حيث ستسحرك المغارة المليئة بالالوان الساحرة والمعالم التي لا تشبه سواها. خذ جولة في القارب في داخلها واستعد لان تأسرك بروعتها. وعندما تنتهي من هذه المدينة عد الى جونية، تعرف على خليجها واستمع بعشاء في شوارعها القديمة.

  

النهار الرابع- رحلة بالقارب في جبيل:

اليوم ستنتلق برحلة على متن قارب وسط مياه بحور جبيل، وتتناول الغداء في مطاعمها المختصة بالمأكولات البحرية قبل ان تتجول بشوارعها العتيقة القريبة من القلعة التاريخية. وان كنت تبحث عن المغامرة، لا تتردد في اختبار تجربة الغطس او المشاركة بنشاطات مائية متنوعة.

النهار الخامس- بالوع بلعة:

هل انت مستعد للمغامرة القصوى؟ تحضر لممارسة رياضة الرابيل او التسلق في احد اشهر معالم تنورين الطبيعية. تسلق بالحبال وتحدى اصدقائك وعش المغامرة الى ابعد الحدود، ولا تنس اخذ الصور!

النهار السادس- الشمال:

لا يمكن زيارة لبنان من دون امضاء نهار في غابة الأرز. مارس رياضة المشي في هذه الغابة الخالدة، ثم استأجر مركبة ثلاثية الدفع وانطلق الى عيون ارغش واستمتع بالميزا اللبنانية على اروع النغمات وسط مناظر خلابة.

امض ليلتك في الأرز، واختبر الطيران عبر المظلة، او الـ Paragliding، في النهار التالي لتتمتع باروع المناظر من على العلو قبل ان تعود ادراجك وتستريح في المدينة قبل عودتك الى بلادك!

 

 

سياحة سفر رياضة مطاعم لبنان مناظر طبيعية لايف ستايل
loaing icon