لرحلة سلسة 5 تطبيقات سفر لا تحتاج الى الانترنت!

يتوفر حالياً عدد كبير من تطبيقات السفر حول العالم، تطبيقات تسهل على المسافر اكتشاف الطرق والأماكن وعرض اقتراحات الفنادق والمطاعم، الا ان الكثير منها بحاجة الى اتصال دائم بالإنترنت، ما يسبب مشكلة اساسية امام المسافر. لذلك سنعرفك على تطبيقات السفر التي لاتحتاج إلى اتصال بالإنترنت.

اقرأ أيضاً: الآن يمكنك تجربة سيارات لعبة ماريو كارت على أرض الواقع!

  • خرائط Google

تعتبر خرائط Google واحدة من أكثر التطبيقات شعبية بين المسافرين، وتم تصميم التطبيق للاستخدام في وضع عدم الاتصال، فيمكنك البحث وتحديد المكان والتنقل إلى المكان الذي تختاره في الاوقات كافة، كما أنه مجاني وخالٍ من الإعلانات  ومثبت مسبقاً على كل جهاز يعمل بنظام Android.

  • تطبيق Triple

يعمل بشكل أساسي عن طريق البحث بعد تأكيد الإذن في رسائل البريد الإلكتروني، للبحث عن الحجوزات والتذاكر والبيانات الأخرى، يمكنك إضافة حجوزاتك يدوياً على التطبيق، وهو سيذكرك بموعد تسجيل الوصول أثناء السفر وعند وجود مقعد أفضل في رحلتك أو جمع معلومات حول عمليات الاسترداد.

  • تطبيق  Here WeGo

سيتعين عليك تنزيل مجموعة من المناطق مسبقاً، ولكن هذه تضحية صغيرة مقابل الميزات التي ستحصل عليها، حيث يمكنك الحصول على ميزة التنقل المفصّل عندما تكون غير متصل بالإنترنت، ويوفر إمكانية التنقل عبر المشي أو ركوب الدراجة  وهو متوفر بشكل مجاني على متجر Google Play.

  • دليل السفر حول العالم "Triposo"

يغطي التطبيق العالم بأسره، ما يساعدك على تحديد مواقع النقاط الساخنة وغيرها من عوامل الجذب للمدينة حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت، حيث يتم جمع المعلومات من ويكيبيديا ومصادر أخرى لتعطيك أكبر قدر ممكن من المعرفة حول المدينة، كالمطاعم والفنادق وعمليات تحويل العملات وغيرها وكل ذلك من دون الحاجة الى الإنترنت، متوفر بشكل مجاني على متجر google play.

  • تطبيق pocket

أداة سهلة الاستخدام للسفر من دون الحاجة للانترنت، تم تصميم هذا التطبيق لحفظ جميع المواضيع المهمة والمعلومات حول المطاعم والوجهات المفيدة لرحلتك. التطبيق بسيط ويمكنك تنزيله بشكل مجاني من Play Store، ويدعم عمليات الشراء ولكن بدون إعلانات.

 

سياحة سفر تطبيقات لايف ستايل
loaing icon