أين تكمن السياحة في تركيا؟

متى قررتم أن تختارو بلد تستمتعون به لا بد أن تعرفوا أن السياحة في تركيا قد تكون أكثر من رائعة.

 

Hagia Sophia

يشتهر متحف آيا صوفيا (آيا صوفيا) بأنه واحد من أجمل المباني في العالم، وهو ليس فقط أحد أهم الأشياء التي يمكن القيام بها في اسطنبول وهي تتمتع بتصاميم داخلية فخمة وأكثر من رائعة. هذا النصب التذكاري الشهير أمر لا بد منه لكل سائح يزور البلاد.

 

Ephesus

لا ينبغي تفويتها، Ephesus هي مدينة من الآثار الضخمة والطرق ذات الأعمدة الرخامية وهي واحدة من أكثر المدن الرومانية اكتمالاً والتي لا تزال قائمة في منطقة البحر الأبيض المتوسط. هذا هو المكان المناسب لتجربة الحياة في العصر الذهبي للإمبراطورية الرومانية.

 

Cappadocia

إن وديان صخور سيبريال في كابادوكيا هي حلم كل مصور. تُعدّ قمم التلال الصخرية موطنًا لأشكال الصخور التي تشبه الموجات والتي تكونت نتيجة لآلاف السنين من الرياح والمياه. وإذا كنت لا ترغب في المشي لمسافات طويلة فهذه واحدة من أفضل الوجهات في العالم للقيام برحلة بالون الهواء الساخن.

 

Pamukkale

واحدة من الأماكن الأكثر شهرة في تركيا حيث تتدرج فيها شرفات الترافرتين البيضاء الصافية من Pamukkale (قلعة القطن). لأفضل الصور الفوتوغرافية، تعال عند الغسق عندما تتوهج الترافرتين بينما تغرق الشمس تحت الأفق.

 

Mount Nemrut

تشتهر قمة جبل نمرود الجنائزية، وهي أعلى قلعة في شرق تركيا، بالبقايا المكسورة لتماثيل ضخمة كانت تحرسها. يجب أن يكون هذا المكان الغريب والموحش واحدًا من أكثر المواقع الأثرية غرابة في تركيا. إن الرؤوس الحجرية العملاقة للآلهة المنسية منذ زمن بعيد تنطلق من القمة، مسببة بأجواء غريبة على قمة الجبل القاحلة.

إقرأ أيضاً: لدى اوكرانيا سياحة ينشرح لها القلب

سفر السفر في عيد الاضحى السياحة في اوروبا السياحة في تركيا
loaing icon