سافر الى جنيف للمشاركة في اشهر عروض السيارات

عشاق السيارات سيتوافدون بعد أقل من شهرين الى معرض جنيف للسيارات، Geneva Motor Show، فلم لا تحضر نفسك للسفر والمشاركة في احد اهم احداث العام؟

اسرع واشتر تذكرتك من موقع العرض الرسميّ، للمشاركة في نسخته الـ 89 بين 7 و 17 مارس 2019، والاستمتاع بمشاهدة اكثر من 900 سيارة من اروع السيارات التي ستتباهى بنفسها في هذا المعرض الشهير.

وبمشاركتك بهذا الحدث، ستكون السبّاق في مشاهدة عشرات الاطلاقات الجديدة لسيارات عالمية واوروبية. فلا تتردد بالدخول حالا الى الموقع الرسمي والاختيار من باقة من العروض المتوفرة، فانت ستتمكن من حجز التذاكر والفندق للتمتع بأفضل اقامة باسعار تنافسية من دون الابتعاد عن موقع العرض.

وبعد ان تستمتع بالعرض المميز، يمكنك خوض تجربة البراغلايدينغ (Paragliding)، او الطيران بالمظلة فوق اروع معالم البلاد، لتجمع بين تشويق عالم السيارات وعالم المغامرة الممتعة.

ولم لا تقوم بجولة في بحيرة جنيف في يخت فاخر لتتعرف على معالم المنطقة بأروع طريقة ممكنة؟ او تذهب برحلة ابحار مميزة ومشاهدة غروب الشمس الاوروبية.

هذا وتشتهر جنيف بكونها اكثر المناطق خضارا في اوروبا واحتوائها على اكثر من عشرين منتزه، لذا لا تتردد في قضاء نهار نقاهة في احد هذه المنتزهات.

وأخيرا توجه الى الـ Old Town الغنية بالملامح التراثية، حيث ستتمكن من احتساء كوب من القهوة الساخنة وسط جو ساحر، لتمضي اوقاتا تاريخية!

اقرأ ايضا: مودينا.. وجهة السفر الاروع لعشاق السيارات الايطالية

سيارات سياحة سفر معارض السياحة في اوروبا
loaing icon