ساعات أوديمار بيجيه تقدم بصمتها الخاصة في الأناقة

لأوديمار بيجيه شغف قديم بالتعقيد الحابس للأنفاس والجودة التي لا تضاهى، صنعت ساعات يد أوديمار بيجيه لتكون تحفة ميكانيكية على ساعدك. لا يكمن السر في المواد المستخدمة فقط ولا في طريقة التصنيع اليدوية بالغة العناية، بل في فهم المصنعين العميق لخواص المواد التي يعملون بها والأسس التقنية والعلمية التي يمكن بها صناعة تجربة حسية وعملية رائعة تشعرك بأناقة فاخرة بحق.

 

ساعة ROYAL OAK CONCEPT: TOURBILLON CHRONOGRAPH

مجرد النظر لهذه الساعة سيؤدي لشعور بالجلال والاحترام البالغ، يكمن ألق الساعة في ظهور ميكانيكتها. صنعت العقارب من الذهب الأبيض لتصنع تباين واضح مع الخلفية السوداء لأجزاء الساعة المختلفة، وعلى الأخص الكرونوغراف الذي يوفر عداد دقائق يصل لثلاثين دقيقة.

 

ساعة Code 11.59

إذا كنت من محبي عمق اللون الأزرق وإشراقه فإن هذه الساعة هي الأكثر مناسبة لك، صنع غطاء الساعة وخلفيتها من الذهب الأبيض عيار 18 والياقوت المصقول لتحصل على جوهرة متكاملة، أما علامة أوديمار نفسها فقد نقشت على الساعة بحرفية عالية من الذهب عيار 24 .

 

ساعة CLASSIQUE POCKET-WATCH

إذا كان لديك بعض الرغبة في المغامرة بالاختلاف عن الآخرين والعودة لزمن الأناقة الكلاسيكية فإن ساعة جيب من أوديمار بيجيه تكفل لك ترك انطباع من النبل والأرستقراطية لدى الجميع، صنع غلاف الساعة من الذهب عيار 18 قيراط و صنع وجهها من المينا والغطاء من الياقوت، بإمكانك الحصول على الساعة عادية أو كرونوغراف حسب رغبتك.

اقرأ ايضا: أخطاء شهيرة تقع عند شراء ساعة يد فخمة

ساعات ازياء موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon