رينو تنشر بعض الأناقة الفرنسية المرحة في أرجاء منزلك

وفرت رينو قطع اكسسوارات منزلية لعاشقات السيارات الفرنسية وأسلوب الحياة الفرنسي المنمق أيضا، ولأن العامل المشترك بين كل ماهو فرنسي يكمن دائما في الأناقة الناعمة والتدليل المرفه، فقد احتوت هذه الاكسسوارات على قطع تعبر عن الشغف بالسيارة وقطع أخرى مصممة لتدليل النفس وراحتها.

 

شموع رينو Scented Candles

مزودة برمز الماس المميز لرينو، تضفي هذه الشموع جو رائع ورائحة جميلة تأتي حسب ذوقك إما برائحة شجر الأرز أو العشب المقصوص توا أو رائحة ورق التين أو حتى الروائح اللذيذة الدافئة كورق الشاي والقرفة. تأتي الشمعة بغطاء معدني كتب عليه أتيليه رينو (Atelier Renault) بالفرنسية لمزيد من الأناقة.

 

كوب زجاجي صغير Small Glass Bodum

يضفي نكهة فرنسية على مشروباتك الباردة، يحمل الكوب الشفاف رسم أحمر لبرج إيفل وتم تصميمه سميكا ليبدو كما لو كان كوبا بداخل كوب ليضفي بعض الإثارة على شكله ويسمح للضوء بإضفاء المزيد من الجمال عليه.

 

مغناطيس الذكريات

ولمحبي تزيين الجدران أو أجهزة المنزل بقطع صغيرة تعبر عن شغفهم أو كهدية لرجل يقدر تاريخ السيارة الفرنسية، صمم هذا المغناطيس ليشع بعض البهجة كلما نظرت إليه، وفرت رينو أشكال عدة من هذا المغناطيس يحمل أحدها صورة للموديل 16 وآخر للموديل 5 بالإضافة لـ Alpine A110 الرياضية الاسطورية.

 

كوب A442

كوب مصمم لهواة السباقات وخاصة المتابعين الاوفياء لتاريخ مسابقة لومان 24 ساعة، يستعيد التصميم ذكرى سيارة البين A442 المثيرة المطبوعة عليه بلونها الأصفر الزاهي وقد كتب تحتها أسطورة لومان بالفرنسية.

اقرأ ايضا: هدايا تعبر عن تقديرك لشغف زوجك العميق بالسيارات
 

رينو موضة اكسسوارات رجالية
loaing icon