ديكور مميز لبيتك من قطع سياراتك المفضلة

للسيارة أهمية بالغة في حياتك إلا ان وظيفتها معروفة وبديهية إلى حد كبير فهي وسيلة تنقل مهما اختلفت مواصفاتها وأشكالها، وماذا يحدث عندما لا يصبح بمقدورها أداء هذه المهمة بكفاءة؟ قد تفكر ببيعها كخردة او كقطع غيار، إلا أن العقل المبدع بإمكانه مضاعفة الاستفادة من أي شيء بما في ذلك السيارة القديمة او التي لم تعد مناسبة للسير على الطرقات، كيف؟ قام عدد من الفنانين بتحويل عدة سيارات متهالكة لقطع ديكور وزينة رائعة تضمن بقاء سيارتك العزيزة جزء من حياتك اليومية.

 

مغامرة وتشويق

إن لم يكن بإمكانك الذهاب إلى العمل في سيارتك القديمة، لما لا تحظى بنوم هنيء ومريح فيها؟ يقوم العديد من الفنانين بإزالة سقف السيارة واستخدام أجزائها الخارجية لصنع سرير لطيف الشكل ومختلف ويعبر عن الشغف الحقيقي بالسيارات، في أحيان اخرى، قد تحظى بسرير من سيارة لم تقم بقيادتها من قبل، سيارة أنيقة وتنم عن فخامة مثل كاديلاك كلاسيكية أو سيارة سباق حقيقية عتيقة لعشاق السباقات.

 

من أجزاء سيارات داخلية إلى طاولات أنيقة

تصلح معظم المكونات الداخلية للسيارات القديمة لصنع طاولات لطيفة للغاية وأنيقة، صنع أحد المصممين طاولة من الشبك الامامي لسيارة رولز رويس بينما صنع اّخر طاولة مميزة من المحرك أو الإطارات.

 

القطع الكبيرة

تستطيع أيضا استغلال هياكل سيارات كاملة لصنع قطع ديكور رائعة، إذا كنت من الذين يفضلوا القيام بأعمالهم من خلال الإنترنت أو في المنزل فإن سيارة قديمة قد تتحول إلى مكتب أو محطة عمل ممتعة ومحفزة على العمل، قد تتحول سيارة أخرى إلى مكتبة تتسع لكل كتبك المفضلة.

 

الاستغلال الكامل

قم أيضا باستعمال السيارة لخدمة غرضين في اّن واحد، تحولت مقدمة الميني كوبر، مثلا، إلى مشواة رائعة تزين حديقتك وحفلاتك بينما تتحول الكنبة الخلفية للسيارة لأريكة مريحة ومفيدة للغاية.

اقرأ ايضا: شيفروليه تضفي بعض المرح الى منزلك مع كورفيت وكمارو

كاديلاك رولز رويس قطع سيارات صور
loaing icon