حقائب مونت بلانك وبي ام دبليو تكلف اكثر من سيارة صغيرة

إذا كانت الحصرية المطلقة هي خيارك دوما وكنت من عشاق السيارات الفخمة متنقلا في سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة الجديدة، فإن غالبا أي سيناريو خيالي تحتاج فيه للمفاضلة بين شراء هذه المجموعة الجديدة من حقائب مونت بلانك وبين شراء سيارة صغيرة سيكون محسوما لصالح حقائب السفر الفاخرة، الحقائب التي انتجتها مونت بلانك بالتعاون مع بي ام دبليو والتي ستكلفك 17,000 دولار أمريكي (63,800 ريال سعودي) أي أكثر من ثمن السيارة بقليل.

تم تصميم مجموعة الحقائب - التي يمكنك الحصول عليها من BMW Welt في ميونيخ - لتتلائم بشكل مثالي مع شنطة البي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه، وقد صنعت المجموعة التي تم إنتاج 15 نسخة منها فقط، في فلورنسا من الجلد الأحمر والأسود.

تضم المجموعة حقيبة للجيتار بحزام تعليق على الكتف ومقبض يمكنك من حملها على الجنب أو على الظهر، أما لباقي إكسسواراتك الموسيقية وحاجياتك فلها جيبان مخصصان لهما، تتوافر الحقيبة باللون الأسود أو الأسود مع الأحمر.

أما حقيبة Surf Bag فتتكون من حجيرتين منفصلتين: واحدة صغيرة للاكسسوارات والثانية أكبر، يمكن ارتداء هذه الحقيبة على الظهر بالإضافة للمقبض، على نفس الخط تم تقسيم حقائب الـ Duffle Bag وحقيبة البذلات بطريقة مشابهة أيضا لتضم مقصورة خاصة للأحذية مثلا.

ولعملية متكاملة على الطريق لم تنس مونت بلانك وبي ام دبليو الحقيبة الجلدية العملية التي تحتوي على حجيرة كبيرة مع مع ثلاث جيوب بسحاب ومساحتين كبيرتين للإكسسوار، مع حزام الكتف المطاطي بالطبع.

بي ام دبليو BMW حقائب فاشن حقائب سفر
loaing icon