جولة في عالم مازيراتي لسفرة من الخيال

تشتهر إيطاليا بكونها موطن اكثر السيارات جاذبية وهي تقدم فرصة للمسافرين لاستكشاف هذا العالم عبر زيارة اشهر معارض سياراتها ومصانعها. وعند السفر الى هذا البلد الاوروبي، لا بد من التعرف على عالم أكثر السيارات الرياضية أناقة عبر القيام بجولة في مصانع مازيراتي في مودينا وتورينو.

خلال ساعة ونصف الساعة، ستجول في تاريخ السيارة الايطالية الفاخرة برفقة مرشدين ذوي خبرة عالية في مجال السيارات الرياضية، وبالرغم من انك لن ترغب في مغادرة المكان نظرا لروعته، فان المعرض يقدم لمن يعاني من ضيق الوقت خيار القيام بجولة في صالة العرض بصحبة مرشد تدوم حوالي 40 دقيقة.

ومهما كانت الجولة التي اخترتها، ستبدأ باستقبال مرحب، وعرض مقتضب لأكثر من قرن من تراث احدى اشهر السيارات واكثرها روعة، لتجول بعدها عبر مجموعة الطرازات الكاملة المعروضة في صالة عرض Modena.

شاهد طريقة صناعة سيارات مازيراتي واشهد على طريقة نحت هيكلها وزيادة تفاصيل داخلها الفاخر بطرق لن تخطر على بالك، والتي يصمم معظمها يدويًا.

لن تتوقف جولتك عند الشرح والتفاصيل الملخصة، فالاثارة الحقيقية تبدأ عند تجربة السيارة الخارقة ومشاهدة ادائها العالي في العين المجردة.

وكل من شارك في هذه الجولات يؤكد لك انها واحدة من اكثر الجولات اثارة، فروعة السيارة بحد ذاته ينقلك الى عالم آخر من السياحة، لتعيدك الى بلادك محملا بذكريات لا يمكن نسيانها.

اقرأ ايضا: مودينا.. وجهة السفر الاروع لعشاق السيارات الايطالية

مازيراتي سيارات سياحة سفر Maserati
loaing icon