تمتعي بإطلالة رياضية من الفا روميو

تضمن لك شركة سيارات الفا روميو إطلالة مميزة وانيقة من خلال مجموعة ملابسها واكسسواراتها الرياضية والكاجوال، والتي سنعرفك على ابرزها اليوم.

 

Women's Black Sweatshirt

هذه السترة من الفا روميو، هي من أكثر الألبسة الرائجة في الموضة الخريفية، مصنوعة 100% من القطن الطبيعي. رياضية وعملية يمكن إرتداؤها مع الجينز أو حتى مع الملابس الرياضية. تحمل شعار الفا روميو المطرّز عليها. قماشها مريح وناعم وهي أنيقة وعصرية.

 

S-Sleeved Women's T-Shirt

قميص قطني ضيّق ذات قصة فاتنة، رياضي ومصنوع من القطن، ملائم للطقس الحار ولا يسبب بالتعّرق كما أن لا شيء يضاهي اللون الأسود فهو الاكثر شياكة بالتأكيد. تتميّز بلمسات حمراء بسيطة انما جذابة. ارتديها مع جينز أزرق أو سروال أبيض.

 

Bag in Fabric/Black Leather

تم تصميم هذه الحقيبة ليتم حملها باليد أو مع حزام الكتف. مصممة من الجلد والقماش، هي في قمة الأناقة وتضيف لمسة من الفخامة والعصرية. عملية وتتسّع لجميع مستلزماتك أثناء ذهابك إلى العمل أو إلى نزهة معيّنة.

 

Heritage Watch

راقبي الوقت مع هذه القطعة الأنيقة التي تعرض أرقى التفاصيل السويسرية المليئة بالحرفية. مقاومة للماء حتى 100 متر. جلدها أصلي وراقي وأنيق. لونها يتناسب مع جميع ثيابك وسوف تعطيك ثقة بالنفس لأنها ملفتة للأنظار تماماً كسيارات الفا روميو.

 

إقرأ أيضاً: اختاري إطلالتك من جاكوار

 

الفا روميو موضة ساعات Alfa Romeo لايف ستايل اناقة موضة نسائية
loaing icon