مرآب سيارتك بحاجة إلى تلك الأجهزة المميزة كي يصبح أكثر ذكاءً

لا يوجد سبب حقيقي لعدم حصولك على كل مزايا الأجهزة الذكية في مرآب السيارة الخاص بك، لاسيما وأنه يوجد الكثير من المنتجات المختلفة التي يمكنك اختيارها لجعل المرآب أكثر ذكاءً وروعةً.

جهاز Genie Signature Series 1 hp

تكنولوجيا السيارات

بالتأكيد سوف يزعجك فتح باب المرآب يدويًا، لذلك سترغب في الانتقال إلى أداة فتح ذكية. يعد جهاز فتح باب المرآب الذكي من Genie خيارًا ممتازاً، وهذا يعني أنك ستتمكن من البقاء في سيارتك إذا قررت فتح الباب، كما أنه يتصل مباشرة إما بـ Amazon’s Alexa أو Google Assistant.

هذا ويمكنك أيضًا التحكم المباشر في الباب من خلال تطبيق Aladdin على هاتفك الذكي. هذا الجهاز الذكي يمكن الحصول عليه مقابل مبلغ من المال قدره 248 دولارًا.

جهاز Google Nest Mini

تكنولوجيا السيارات

إن تواجدك في نظام Google يعني أنه يمكنك الحصول على نظام مترابط في كل أنحاء منزلك والذي يتم التحكم فيه بالكامل بواسطة Google Assistant.

مع جهاز Google Nest Mini الخاص بك ستتمكن من التحكم في باب المرآب ومجموعة متنوعة من الأشياء الأخرى، ما يعني أنك ستستطيع إعداد الإضاءة التي تعتمد على المصابيح الذكية، والتحكم في باب منزلك، وحتى التحكم في المقابس إذا كان لديك مقابس ذكية. هذا الجهاز المميز يجعل المرآب الخاص بك ذكيًا ومن دون الحاجة إلى القيام بالكثير من العمل الإضافي، كما أن سعره ليس بمرتفع إذ يصل إلى 47.99 دولارًا.

جهاز Kasa Smart Plug

تكنولوجيا السيارات

يمكن وضع المقابس الذكية مباشرة في مقبس الحائط التقليدي. هذه المقابس الذكية مثل Kasa Smart Plug، متوافقة مع Google Assistant أو Amazon Alexa.

لذلك وإذا كان لديك منافذ متعددة في المرآب الخاص بك، فيمكنك إعدادها ليتم تشغيلها وإيقافها من خلال الأوامر الصوتية. سيكلفك جهاز Kasa Smart Plug  19.99 دولارًا على Amazon مقابل حزمة مكونة من قطعتين.

جهاز myQ Smart Garage Control Sensor

تكنولوجيا السيارات

إذا كنت بعيدًا عن المنزل، فلا يمكنك معرفة ما يحدث في المرآب الخاص بك أو حوله. للحصول على بعض راحة البال، يمكنك تتبع باب المرآب الخاص بك باستخدام مستشعر التحكم الذكي myQ. يتيح هذا الجهاز معرفة ما إذا كان بابك مفتوحًا من دون علمك بسهولة، كما ويمكنك القيام بكل هذه الأمور من خلال تطبيق myQ. يتم بيع هذا الجهاز مقابل 16.96 دولارًا، لذا فإنه يعتبر طريقة غير مكلفة نسبيًا لإضافة المزيد من الأمان إلى المرآب الخاص بك.

جهاز Blink Outdoor 4

تكنولوجيا السيارات

إذا كان لديك مرآبًا منفصلاً عن منزلك، فقد يكون من الصعب معرفة ما يحدث فيه. لكن وكوسيلة يمكن الاعتماد عليها لتخفيف مخاوفكم المتعلقة بالأمان، يمكنك اختيار كاميرا ذكية تتيح لك رؤية ما يحدث هناك. يعد جهاز Blink Outdoor 4 الذي يصل سعره إلى 119 دولاراً، حلاً مثاليًا لأنه يمكنه الاتصال مباشرة بالمرآب الخاص بك ليمنحك مراقبة كل ما يمكن رؤيته.

اقرأ أيضاً: تتحكم بالسيارة المسروقة وتعيدها وتقبض على اللص.. تقنية ثورية في جنرال موتورز

تكنولوجيا السيارات
loaing icon