لوح شطرنج ذكي يسجل كل ما تقوم به!

اذا كنت من محبي لعبة الشطرنج المعروفة عالمياً بقدرتها على زيادة مستوى الذكاء وتحسين القدرة على التخطيط بشكل استراتيجي للمستقبل، فمن الممكن أنك ترغب في جعل هذه اللعبة القديمة أكثر ذكاءً وتكيفاً مع الحاضر، لذا تقدم شركة DGT لك لوح شطرنج ذكي جديد باسم Smart Board.

يعد لوح DGT Smart Board هو أحدث إضافات الشركة لمجموعتها من ألواح الشطرنج الإلكترونية والمطور ليكون أرخص ثمناً من الألواح الخشبية لكي يسهل من قدرة اللاعبين على بث مبارياتهم لجمهور أكبر.

تأتي الألواح مصنوعة من البلاستيك عالي الجودة لأجل توفير تجربة استخدام ممتازة ومستوى عالي من العملية يوازي لوحات الشطرنج الخشبية، ويمكن استخدامها بأي مكان، فهي تسمح لك باللعب ضد مختلف الخصوم حول العالم باستخدام اللوح كجهاز إدخال معلومات عبر عدة مواقع عالمية مثل Playchess.com.

فور بدء اللعب، تقوم شاشة ساعة شطرنج DGT3000 المتصلة باللوح بعرض تحركات الخصم مع تسجيل تحركاتك أيضاً وتسجيلها بسرعة ودقة مبهرة كي يمكنك مراجعة كافة الحركات التي تمت خلال مختلف المباريات في أي وقت لأجل تحليلها، إلى جانب إمكانية استخدام اللوح في أغراض التمرن لتحسين مستواك.

هذا ويمكن استخدام اللوح الذكي أيضاً في البطولات بمختلف أنواعها عبر الانترنت، مع دعم منفذ USB لبث المعلومات الخاصة بالمباريات إلى مختلف الأجهزة.

اقرأ أيضاً: حذاء جديد بتقنية الربط الذاتي من بوما!

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon