كاسا HS300... مستقبل المقابس الذكية

بدأت منافذ الطاقة الذكية في الإنتشار بشكل متسارع خلال الأعوام الماضية، حيث تسمح لمستخدميها بوصل المصابيح أو أجهزة كهربائية مختلفة أخرى بها كي يمكن تشغيل وإطفاء أي منها عبر تطبيقات مخصصة للهواتف الذكية، أو أجهزة المساعد الشخصي مثل اليكسا، ولكن شركة تي بي-لينك (TP-Link) قررت الانتقال إلى مستوى جديد مع مشترك كاسا سمارت HS300 الكهربائي القادر على الاتصال بالواي فاي (HS300 Kasa Smart Wi-Fi Power Strip).

يسمح مشترك كاسا بالتحكم في ما يصل إلى 6 مقابس طاقة، بالإضافة إلى القدرة على مراقبة الاستهلاك الكهربائي عبر كل من هذه المقابس، إضافة إلى امتلاكه لنظام حماية من الاندفاع المفاجئ في التيار الكهربائي، بما يعمل على حماية الأجهزة الكهربائية المختلفة من الاحتراق.

يمتلك مشترك كاسا أيضاً ثلاثة منافذ USB لشحن مختلف أنواع الأجهزة الإلكترونية خلال الوقت ذاته الذي يتم خلاله استخدام باقي المقابس، بما يتناسب مع المنازل وأماكن العمل من أجل تشغيل وإطفاء ما يصل إلى 9 أجهزة مختلفة عن بعد من خلال تطبيق كاسا الذكي.

هذا ويدعم مشترك كاسا الذكي عدة أجهزة مساعدة شخصية مختلفة مثل اليكسا، مساعد جوجل، ومايكروسوفت كورتانا، إضافة لإمكانية صنع جداول مواعيد يتم خلالها تشغيل وإغلاق الأجهزة المختلفة خلال اليوم، إضافة لإمكانية التحكم في عدة أجهزة معاً في الوقت ذاته.

اقرأ أيضاً: روبوت بيضة الفضاء في خدمتك بالفندق !

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon